بعد إفلات مسئول الهلال من العقوبة.. انتفاضة ضد إدارة النصر بسبب إشارة الذبح

تاريخ النشر: 02/03/2021
1303
منذ 3 سنوات
بعد إفلات مسئول الهلال من العقوبة.. انتفاضة ضد إدارة النصر بسبب إشارة الذبح

سعودي سبورت - يشهد الموسم الجاري، أحداثًا كروية مثيرة للجدل فجرت غضبًا من قبل جماهير النصر، بين ما يتم وصفه بتغاضي لجنة الانضباط والأخلاق عن توقيع عقوبات تجاه وقائع حدثت ضد نجوم النصر.

وفي مباراة النصر والهلال بالجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت بفوز النصر بهدف دون مقابل، أثار إداري الهلال سعود كريري جدلًا بتوجيه إشارة توحي بـ"الذبح"، إلى بيتروس، لاعب النصر، على خلفية مشادة الطرفين التي شهدت طرد كريري من ملعب المباراة.

وتساءلت الجماهير النصراوية بشأن سر عدم اتخاذ لجنة الانضباط والأخلاق، قرارًا ضد سعود كريري على خلفية تلك الواقعة، رغم ثبوت الواقعة عن طريق عدسات التصوير في المباراة.

وكان بيتروس بطلًا لمشهد آخر أثار جدلًا، بعد نشر لاعب أبها ساري عمرو صورة مع بيتروس أثناء منافسة هوائية على الكرة في مباراة الفريقين بالجولة 22 من دروي المحترفين، برسالة قال فيها "ليتني فقشتوا".

وفي هذا السياق، أكد القانوني أحمد الأمير أن تلك الصورة تمثل مخالفة تستحق العقوبة من لجنة الانضباط، باعتبارها إساءة إعلامية من قبل اللاعبين حتى لو على سبيل المزاح، مستشهدًا بما قام به سيلفا مع زميله مندي في فريق مانشستر سيتي.

وطالت الانتقادات الجماهيرية، إدارة النصر، بشأن ما تم وصفه بالسكوت على حقوق النادي تجاه تغاضي لجنة الانضباط عن توقيع عقوبات بشأن تلك الوقائع الكروية.





اقرأ أيضا

الهلال يصعد "قضية كريري".. شكوى رسمية ضد نجم النصر

قانوني: "رسالة نجم أبها ضد بيتروس" تستحق العقوبة

حمل تطبيق سعودي الآن