برشلونة "يعذب" الهلال.. ويحرمه من صفقة عالمية كبرى

تاريخ النشر: 18/02/2021
2633
منذ 3 سنوات
برشلونة "يعذب" الهلال.. ويحرمه من صفقة عالمية كبرى

يكثف مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من سعيه لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل بداية الموسم الرياضي القادم 2020-2021.

والهلال بطل الثلاثية التاريخية في 2019-2020، بدأ الموسم الرياضي الحالي، بشكل كارثي، حيث فقد صدارة دوري المحترفين، وودع كأس الملك، وخسر لقب السوبر السعودي، ما دفع الإدارة، للتفكير في الإحلال والتجديد، في الفريق الأول لكرة القدم.

وعلى رأس الصفقات التي يسعى الهلال لحسمها، خلال الفترة القادمة، التعاقد مع النجم الجزائري الكبير بغداد بونجاح، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وليس ارتباط بونجاح، بعقد طويل مع السد، هو ما يصعب تعاقد الهلال معه، بل أيضًا احتمالية دخول العملاق الإسباني برشلونة، في الصفقة.

* تصريحات تشافي..

وتشافي هيرنانديز، أسطورة نادي برشلونة، ومدرب السد الحالي، أشاد بالنجم الجزائري بقوة، خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه في بطولة كأس أمير قطر.

وقال تشافي: "بونجاح لاعب كبير جدًا جدًا.. ويستحق أن يلعب في أعظم أندية أوروبا".

وشدد أسطورة برشلونة، على أن بغداد بونجاح، من اللاعبين المتواضعين، الذين يعملوا من أجل خدمة فريقه، قبل مصالحه الشخصية.

وتقارير صحفية عديدة، ترشح تشافي، لتولي تدريب برشلونة، بداية من الموسم الرياضي القادم 2021-2022، ما قد يفتح المجال، لأن يصطحب بونجاح معه.

ويقدم بغداد مستوى مبهر مع السد، في الموسم الرياضي الحالي، حيث سجل 18 هدفًا، وصنع 7 آخرين، خلال 13 مباراة رسمية، في مسابقة الدوري القطري.

ومنذ الانضمام إلى الفريق القطري، في 2015، سجل بونجاح، 136 هدفًا، وصنع 39 آخرين، خلال 124 مباراة رسمية في كافة المسابقات.

اقرأ أيضا

صباحات الهلال| ذكريات الأبطال مع سامي الجابر والزعيم يفتقد سلاح الكرات الثابتة

الهلال يتعاقد مع "خادم ميسي".. نجم برشلونة "أذله" أمام العالم أجمع

حمل تطبيق سعودي الآن