جريزمان يشعل نيران الغضب في برشلونة بعد فضيحة باريس بتصرف "غير قانوني"

تاريخ النشر: 17/02/2021
1371
منذ 3 سنوات
جريزمان يشعل نيران الغضب في برشلونة بعد فضيحة باريس بتصرف "غير قانوني"

عاد النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة الإسباني، لإثارة الجدل بقوة حول تصرفاته داخل الفريق الكتالوني، وتحديدا عقب الخسارة الفادحة أمام باريس سان جيرمان (4-1)، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وشهد مطلع الموسم الجاري، انطلاقة مميزة لجريزمان مع برشلونة، للمرة الأولى منذ دفاعه عن ألوان الفريق الكتالوني، الذي انتقل لصفوفه في صيف عام 2019، قادما من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو.

وغادر جريزمان عقب خروجه من ملعب كامب نو عقب مباراة الأمس، مدينة برشلونة نحو العاصمة الفرنسية باريس، في أجازة لمدة يومين، بعد الراحة التي منحها رونالد كومان مدرب البلاوجرانا للاعبيه.

ويستعد برشلونة يوم الأحد المقبل لاستقبال قادش على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".


وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن جريزمان غادر برشلونة غاضبا، حيث أن كسر الحظر القانوني المفروض في المدينة بمنع التجوال في الشارع بعد أن تتخطى عقارب الساعة العاشرة مساءا.

وأوضحت أن جريزمان ردا غاضبا على سؤال أحد الصحفيين، عند سؤاله: "ما سبب مغادرتك للمدينة عقب الخسارة من باريس؟"، ليرد قائلا: "ماذا يهمك في ذلك؟".



اقرأ أيضا

بعد فضحية كامب نو.. نهاية مسيرة كومان مع برشلونة في مارس بقرار من الرئيس الجديد

رعب في باريس سان جيرمان من ريمونتادا تاريخية جديدة لبرشلونة.. "القائد يحذر"

حمل تطبيق سعودي الآن