تطورات مثيرة في تجديد عقد مارتينيز مع إنتر ميلان.. وصدمة برشلونة

تاريخ النشر: 16/02/2021
226
منذ 3 سنوات
تطورات مثيرة في تجديد عقد مارتينيز مع إنتر ميلان.. وصدمة برشلونة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن آخر تطورات بشأن تجديد عقد الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان خلال الفترة الحالية.

ومن المقرر أن ينتهي عقد لاوتارو مع إنتر، في يونيو 2023، لكن النادي كان يرغب في تجديده حتى صيف 2025، لقطع الطريق على انتقاله إلى برشلونة.

وأكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أنه تم الاتفاق وسيوقع لاوتارو عقدًا جديدًا ينتهي في صيف 2024، مع زيادة راتبه من 2.5 مليون يورو في الموسم، إلى 4.5 مليون يورو.

وأشار التقرير إلى أن وكيل اللاعب بعود إلى قلعة ميلان خلال الفترة المقبلة، بعد العديد من الاجتماعات مع ممثلى إدارة إنتر، لأنه من المتوقع التوقيع العقود بنهاية الشهر الجاري.

واختتم التقرير، أنه في العقد الجديد سيحتوي على بعض المكافآت التي سيتم إضافتها حال تحقيق أهداف معينة، بينما سيتم إلغاء بند الشرط الجزائي.

ومنذ فترة طويلة أبدى برشلونة اهتمامه بضم المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 24 عامًا، ليرافق الأسطورة ليونيل ميسي، في هجوم البارسا، لكنه اصطدم بمطالب مادية تعجيزية من إنتر، بجانب معاناته مسبقًا من أزمات مالية حادة، جراء انتشار فيروس كورونا حول العالم، ما أحدث مشاكل اقتصادية في عالم كرة القدم.

اقرأ أيضا

إنتر يصفع توتنهام.. ويثأر من "فوضى" صفقة إريكسن

من إنتر إلى برشلونة: لن تضم هذا اللاعب أبدا.. "تطورات رسمية"

حمل تطبيق سعودي الآن