دليل رسمي جديد على "اقتراب" النصر من الصفقة الأرجنتينية

تاريخ النشر: 13/02/2021
1836
منذ 3 سنوات
دليل رسمي جديد على "اقتراب" النصر من الصفقة الأرجنتينية

لا صوت يعلو هذه الأيام، على تعاقد النصر، مع بديل للكوري الجنوبي كيم جين سو، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، المصاب حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وكيم جين سو البالغ من العمر 27 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2020، قادمًا من جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، ولكنه تعرض لإصابة بقطع في "وتر أخيل".

وعلى الرغم من حرمان النصر، من التعاقدات، بقرار من لجنة "الكفاءة المالية"، إلا أن اتحاد الكرة السعودي، منح العالمي، الضوء الأخضر للتعاقد مع بديل للكوري، وفق للاشتراطات التالية..

1- أن يكون اللاعب الأجنبي البديل "حرًا"، لا يرتبط بعقد مع أي نادي آخر.

2- أن يكون غياب كيم جين سو، مستمر حتى الميركاتو الصيفي القادم.

ووفقًا لتقارير صحفية، أكدت الفحوصات الطبية الجديدة، التي خضع لها كيم سو، أن عودته للملاعب، لن تكون قبل شهر أكتوبر القادم؛ وهو ما يتوافق مع الشرط الثاني.

وأعلنت التقارير، أن إدارة النصر، توصلت إلى اتفاق مع النجم الكوري، لفسخ عقده بـ"التراضي"، وإسقاط اسمه من قائمة الفريق الأول لكرة القدم.  

* بديل الكوري..

وفي البداية، قررت إدارة النصر، التعاقد مع البرازيلي أليكس تيكسيرا، جناح جيانغسو الصيني السابق.

ولكن، في الساعات الأخيرة، أكد أكثر من تقرير، فشل انتقال تيكسيرا، إلى النصر، وذلك بسبب مطالب اللاعب المالية، المبالغ فيها.

ولم تمر سوى دقائق على خبر فشل التعاقد مع تيكسيرا، حتى أشارت تقارير أخرى، إلى اقتراب النصر، من ضم الظهير الأيسر الأرجنتيني خوان سانشيز مينو، في صفقة انتقال حر، لتسجيله بديلًا عن كيم سو.

ومينو البالغ من العمر 31 سنة، فسخ عقده منذ أيام قليلة مع إلتشي الإسباني، حيث أصبح لاعبًا حرًا، وهو ما يتماشى مع شرط اتحاد الكرة الأول.

اقرأ أيضا

النصر يفشل في ضم تيكسيرا نهائيا.. ويحسم صفقة عالمية مفاجئة

أوامر النصر تنفذ.. قرارات نارية واستبعادات رسمية تعيد قضية "الفساد الشهيرة"

حمل تطبيق سعودي الآن