تعليق عنيف من نيمار بعد تأكد غيابه عن موقعة برشلونة بدوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 11/02/2021
1113
منذ 3 سنوات
تعليق عنيف من نيمار بعد تأكد غيابه عن موقعة برشلونة بدوري أبطال أوروبا

علق البرزايلى نيمار جونيور دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، على الإصابة التي تعرض إليها خلال المشاركة مع فريقه أمس، وعن غيابه عن موقعة برشلونة بدوري أبطال أوروبا.

وتعرض نيمار لإصابة قوية أمام فريق كان بكأس فرنسا، حيث غادر الملعب بعد 55 دقيقة من انطلاق المباراة، ليشارك بدلا منه كيليان مبابي.

وأكد نادي باريس سان جيرمان في بيانه الرسمي، اليوم أن اللاعب أجرى فحوصات طبية، ويعاني من إصابة في العضلة الضامة في الفخذ الأيسر، وحدد فترة غيابه عن المباريات الرسمية وستصل إلى 4 أسابيع.

وأوضح نيمار في تصريحات صحفية: "الحزن عظيم والألم جسيم والبكاء مستمر مرة أخرى سأتوقف لفترة، عن فعل أكثر ما أحبه في حياتي، وهو لعب كرة القدم".

واستكمل مهاجم باريس سان جيرمان، تصريحاته، قائلًا: "أشعر أحيانًا بعدم الارتياح بسبب أسلوبي في اللعب، لأنني أراوغ وينتهى بي الأمر للتعرض للضرب باستمرار، ولا أعرف إذا كانت المشكلة هي أنا أو ما أفعله في الملعب، وهذا يحزنني حقًا".

وقال نيمار: "يحزنني للغاية السماع من لاعب أو مدرب أو معلق، يجب أن يتعرض للضرب حقًا يسقط ويبكي كطفل مدلل وما إلى ذلك".

واختتم نيمار، تصريحاته، قائلًا: "بصراحة، هذا يحزنني، ولا أعرف كم من الوقت سأستغرقه للعودة، أريد فقط أن أكون سعيدًا في لعب كرة القدم".

وواصل بيان نادي باريس، أن نيمار لن يشارك أمام برشلونة ذهابًا على ملعب الكامب نو بالأسبوع المقبل بشكل مؤكد وكذلك مباراة الإياب في الشهر المقبل.

اقرأ أيضا

نيمار ينفجر غضبا ضد الظلم الفرنسي: "من لا يحب الحفلات؟"

رسميا.. باريس سان جيرمان يفقد نيمار أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن