مدرب نيجيريا "غاضب" من النصر.. ويتوسل: أرجوكم تعاقدوا مع أحمد موسى!

تاريخ النشر: 10/02/2021
3254
منذ 3 سنوات
مدرب نيجيريا "غاضب" من النصر.. ويتوسل: أرجوكم تعاقدوا مع أحمد موسى!

بدا المدير الفني جيرنوت روهر، مدرب منتخب نيجيريا، غاضبًا، من نادي النصر، في تصريحاته، التي تحدث خلالها بشأن النجم أحمد موسى.

وموسى، البالغ من العمر 28 عامًا، انضم إلى النصر، صيف 2018، قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي، في صفقة أثارت دهشة الجماهير، إذ كانت هي الأغلى عبر تاريخ الكرة السعودية، لكن اللاعب النيجيري لم يقدم ما يشفع له بالبقاء أو بالحصول على المزيد من الفرص، لذا استغنى عنه العالمي، صيف 2020، بعد اتفاق مرضي بين الطرفين.

منذ رحيله عن النصر، لم يخض موسى أي تجربة مع أي نادٍ حول العالم، لكنه استهدف العودة إلى الدوريات الأوروبية، ما تزامن تمامًا مع تلقيه عرضًا رسميًا من وست بروميتش ألبيون، الناشط في منافسات الدوري الإنجليزي، لكن الصفقة لم تتم بعد، دون أسباب واضحة.

ونقلت صحيفة "برمنجهام ميل" البريطانية، تصريحات مدرب نيجيريا، بشأن موسى، حيث قال: "نحن على اتصال به، إنه قائدنا، وأعلم أنه حاليًا في المملكة المتحدة".

وتابع: "ليس من السهل التغيير خلال الموسم، لكنه حر في التوقيع حيث يريد، وليس هناك أي التزامات متعلقة بفترة الانتقالات بالنسبة له، حيث أنه حر بالفعل".

وأضاف: "قضى فترة طويلة دون أن يمارس كرة القدم، على ما أعتقد منذ أكتوبر، لذا هو في حاجة الآن إلى العودة إلى إيقاع المباريات، آمل جدًا أن يتمكن من العودة إلى أوروبا، وأن يوقع مع نادٍ جديد، من الضروري أن يلعب الجميع في أنديتهم".

ويأمل روهر أن ينضم أحمد موسى إلى نادٍ جديد، حتى يتمكن اللاعب من المشاركة مع منتخب النسور الخضراء في المنافسات الرسمية المقبلة، حيث تعود نيجيريا إلى الظهور في شهر مارس القادم، بفترة التوقف الدولي.

اقرأ أيضا

"على طريقة النصر مع أحمد موسى".. الشباب ينقذ إيجالو!

"لن نقع في فخ النصر".. سر "خطير جدا" في فشل انتقال موسى إلى وست بروميتش!

حمل تطبيق سعودي الآن