"على طريقة النصر مع أحمد موسى".. الشباب ينقذ إيجالو!

تاريخ النشر: 08/02/2021
676
منذ 3 سنوات
"على طريقة النصر مع أحمد موسى".. الشباب ينقذ إيجالو!

"على طريقة النصر مع أحمد موسى".. يبدو أن نادي الشباب بصدد إنقاذ مسيرة النجم أوديون إيجالو، الدولية مع النسور الخضراء، بحسب ما ورد صباح اليوم الإثنين، على لسان المدير الفني جيرنوت روهر، مدرب منتخب نيجيريا.

الشباب يعيش داخل الملعب، أيامًا رائعة تحت قيادة المدير الفني الإسباني كارلوس هيرنانديز، بينما يقضي خارجه، أوقاتًا جيدة جدًا، حيث يقدم الرئيس خالد البلطان، إلى جماهير الليوث، هدايا خاصة من فترة إلى أخرى، آخرها نجاحه في الحصول على خدمات المهاجم النيجيري إيجالو.

وأتم أوديون إيجالو الذي قضى موسمه الماضي، معارًا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، انتقاله إلى الشباب، في الميركاتو الشتوي المنصرم، قادمًا من صفوف شنجهاي شنهوا الصيني، بعقد يمتد إلى موسمين ونصف الموسم.

ويدرس المدير الفني جيرنوت روهر، مدرب نيجيريا، إقناع إيجالو بالعودة إلى صفوف المنتخب صاحب الزي الأخضر، بعد أن اعتزل اللاعب دوليًا، في أعقاب بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، التي أقيمت في الأراضي المصرية.

وقال المدرب البالغ من العمر 67 عامًا، في تصريحات نقلتها شبكة "NationSport" النيجيرية: "اللعب في السعودية بانتظام، سيكون سببًا في استعادة لاعب جيد إلى النسور".

وكان إيجالو حبيس مقاعد البدلاء في ملعب أولد ترافورد، حيث واصل المدير الفني النرويجي أولي جونار سولشاير، حرمانه من المشاركة مع مانشستر يونايتد، في ظل تواجد الأوروجوياني إدينسون كافاني.

يشار إلى أن أحمد موسى ظل أحد أهم عناصر المنتخب النيجيري، عندما كان لاعبًا في النصر، لذا يبدو أن إيجالو سيعتمد الخطة ذاتها، للعودة سريعًا إلى منتخب بلاده.

اقرأ أيضا

رسميا.. ضمك يعلن تعاقده مع نجم الشباب

النصر "يستعيد" أحمد موسى ويخطف عموري.. مفاجآت بديل الكوري

حمل تطبيق سعودي الآن