زيدان يحسم مستقبله مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 08/02/2021
416
منذ 3 سنوات
زيدان يحسم مستقبله مع ريال مدريد

يستعد ريال مدريد لاستضافة نظيره خيتافي مساء غدًا الثلاثاء، على ملعب الفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

نادي العاصمة الإسبانية مدريد، رغم تحقيقه الفوز الصعب أمام هويسكا في الجولة الماضية من الليجا، يعيش أيامًا سيئة جدًا مع زيدان، إذ خسر في أسبوع واحد فقط، فرصة المنافسة على لقب كأس ملك إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني.

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، عن مستقبله مع القلعة الملكية على مدار الموسم المقبل بالاستمرار أو الرحيل.

وأكد زيدان، في تصريحاته، قائلًا: "لدي رغبة قوية في تدريب ريال مدريد الموسم المقبل، وما يهمني هو مباراة الغد، لا أرى أبعد من ذلك".

وواصل زيدان: "نحن جميعًا في نفس الطريق، واشعر بدعم الجميع داخل الفريق، ولابد من العودة إلى المسار الصحيح، ونسعى لتحقيق ذلك، لدينا مجموعة رائعة ولاعبون لديهم الخبرة بالفوز، لن يمنعنا أي شيء من بذل قصارى جهدنا".

وأضاف: "أفعل ما أحبه، لذلك لماذا أرحل عن الميرنجي هناك لحظات معقدة، ريال مدريد فريق عظيم ومن أسسه هي المنافسة، لذلك سنقاتل حتى نفعل أشياء جيدة هذا العام".

وبسؤاله عن موعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، ليرد قائلًا: "المهم هو مباراة الغد فقط والعمل يومًا بعد يوم، نفكر في العمل فقط".

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بـ43 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد، المتصدر الذي خاض مباراتين أقل.

اقرأ أيضا

"مصائب قوم عند قوم فوائد".. فتى زيدان المدلل يستفيد من إصابة نجوم ريال مدريد

صحف العالم اليوم الإثنين| أليسون يدمر ليفربول.. وأزمة ريال مدريد "تزعج" زيدان

حمل تطبيق سعودي الآن