"مصائب قوم عند قوم فوائد".. فتى زيدان المدلل يستفيد من إصابة نجوم ريال مدريد

تاريخ النشر: 08/02/2021
625
منذ 3 سنوات
"مصائب قوم عند قوم فوائد".. فتى زيدان المدلل يستفيد من إصابة نجوم ريال مدريد

"مصائب قوم عند قوم فوائد".. يعيش نادي ريال مدريد فترة صعبة للغاية نظرًا للغيابات التي يعاني منها بسبب الإصابات والإيقاف، ما قد يساعد الإسباني إيسكو في العودة إلى تشكيل الملكي خلال مباراة غد الثلاثاء، ضد خيتافي.

ويستقبل ريال مدريد نظيره خيتافي، مساء غد الثلاثاء، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

ويعاني إيسكو، الملقب بـ"فتى زيدان المدلل" من قلة المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، وربطت تقارير اسمه بمغادرة ملعب سانتياجو برنابيو، حيث أنه يطلب الرحيل سريعًا، من أجل استعادة توازنه، والحصول على عدد دقائق أكثر، في ظل اقتراب منافسات كأس الأمم الأوروبية 2021، إذ يأمل اللحاق بقائمة منتخب إسبانيا.

وأكدت إذاعة "كوبي" الإسبانية، أن إيسكو سيتواجد في تشكيل المباراة، لأن زيدان المدير الفني لديه 9 غيابات منهم 8 إصابات بالإضافة إلى إيقاف، ويتدرب مع المجموعة ما يصل إلى 8 لاعبين من مختلف الفئات السنية.

وأشار التقرير إلى أن إيسكو عاد اليوم للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، وحصل زيدان على التصريح الطبي الخاص بمشاركة اللاعب بالموافقة، بعد تعافيه من الإصابة التى كان يعانى منها مؤخرًا.

وخاض إيسكو على مدار هذا الموسم في 14 مباراة فقط بمختلف المسابقات، بإجمالي 483 دقيقة لعب، صنع فيها هدفًا واحدًا فقط.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بـ43 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد، المتصدر الذي خاض مباراتين أقل.

اقرأ أيضا

"ليس لديه حل آخر".. زيدان يكرر التجربة البرازيلية في ريال مدريد

صحف العالم اليوم الإثنين| أليسون يدمر ليفربول.. وأزمة ريال مدريد "تزعج" زيدان

حمل تطبيق سعودي الآن