"ليس لديه حل آخر".. زيدان يكرر التجربة البرازيلية في ريال مدريد

تاريخ النشر: 08/02/2021
804
منذ 3 سنوات
"ليس لديه حل آخر".. زيدان يكرر التجربة البرازيلية في ريال مدريد

يستمر مسلسل الإصابات في ريال مدريد الإسباني، والذي يؤثر بشكل أساسي على الفريق، متسببًا في تذبذب مستوى الملكي.

نادي العاصمة الإسبانية مدريد، رغم تحقيقه الفوز الصعب أمام هويسكا في الجولة الماضية من الليجا، يعيش أيامًا سيئة جدًا مع زيدان، إذ خسر في أسبوع واحد فقط، فرصة المنافسة على لقب كأس ملك إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الأثنين، عن رغبة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد بتصعيد أحد اللاعبين لتعويض الإصابات التي ضربت الملكي الفترة الأخيرة.

وأكدت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أنه بسبب الإصابات التي ضربت الفريق، قرر زيدان تصعيد اللاعب أنطونيو بلانكو، قبل موقعة خيتافي المقرر لها غدًا الثلاثاء بالدوري الإسباني.

وذكرت التقارير الصحفية، أن الفرنسي لديه فقط 12 لاعبًا متاحًا أمام خيتافي، حيث يغيب 9 لاعبين بسبب الإصابة، إضافة إلى توني كروس، الموقوف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وأضافت الشبكة، أن زيدان يريد تكرار تجربة البرازيلي رودريجو جوس، العام الماضي، بتصيعد اللاعب أنطونيو بلانكو إلى قائمة الفريق الأول.

وأفاد التقرير أن الخسائر التي لا حصر لها في ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة، أدت إلى ذهاب زيدان لتصعيد مجموعة من الفريق الرديف.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بـ43 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد، المتصدر الذي خاض مباراتين أقل.

اقرأ أيضا

"ورطة زيدان قبل مباراة خيتافي".. نقل نجوم ريال مدريد إلى المستشفى!

طلب غريب لـ"ريال مدريد".. مباراة ودية مع نادي درجة رابعة في البرازيل!

حمل تطبيق سعودي الآن