ثنائي أبها: هبوط مستوى الهلال وتألق الشابي وراء الفوز "التاريخي"

تاريخ النشر: 04/02/2021
278
منذ 3 سنوات
ثنائي أبها: هبوط مستوى الهلال وتألق الشابي وراء الفوز "التاريخي"

أعرب صالح العمري، لاعب فريق الكرة بنادي أبها، عن سعادته بتحقيق فوز تاريخي على الهلال، لأول مرة في تاريخه.

وحقق أبها فوزًا ملحميًا على مضيفه الهلال بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال العمري، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، "مبارك لنا ولكل مشجع لأبها، وأهل المنطقة الجنوبية، وعسير بشكل خاص، حققنا فوزًا تاريخيًا، وحظ أوفر للهلال وجماهيره".

وأضاف "شخصية الفريق تظهر مباراة بعد مباراة، وتثبت أننا قادرون على تحقيق شيء، وبعد مباراة الشباب، كان لدينا طموح لتقديم آداء قوي".

وعن هدفه في الهلال، قال العمري "هدفي توفيق من الله، وهدف رياض شراحيلي جميل، ولكن الأهم هو الـ3 نقاط، والكل يخدم نادي أبها، ونحب أن نجعل أهل المنطقة الجنوبية فخورين بنا".

من جانبه، قال رياض شراحيلي "مبارك لنا وحظًا أوفر للهلال، الحمد لله حققنا فوزًا مهمًا جدًا، وكنا نحتاج لهذه النقاط الثلاث، ودخلنا المباراة بعزيمة أن نخرج من المباراة بتعادل على الأقل".

واستطرد "الهلال فريق كبير ويمتلك عناصر مؤثرة، ولكن هبوط مستوى الهلال ساعدنا أكثر، ولا ننسى مجهود المدرب عبد الرزاق الشابي، وكنا ندرس نقاط القوة للهلال وعملنا عليها".

ورفع أبها رصيده إلى 24 نقطة، ليصعد إلى المركز السابع في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الهلال عند 30 نقطة، في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن الشباب المتصدر.

اقرأ أيضا

نجم الهلال: لم نستحق الفوز.. خذلنا جماهيرنا أمام أبها

نهاية لوشيسكو؟ الهلال يتنازل عن الصدارة للشباب بخسارة تاريخية أمام أبها

حمل تطبيق سعودي الآن