"متى يعود فان دايك إلى قيادة ليفربول".. كلوب يجيب

تاريخ النشر: 02/02/2021
760
منذ 3 سنوات
"متى يعود فان دايك إلى قيادة ليفربول".. كلوب يجيب

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، آخر تطورات إصابة الهولندي فان دايك، مدافع الريدز وموعد عودته للمشاركة مع الفريق في بطولتى الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

فان دايك البالغ من العمر 29 عامًا، انضم إلى صفوف ليفربول، يناير من عام 2018، قادمًا من ساوثهامبتون، بعد إصرار شديد من المدير الفني يورجن كلوب، ما ثبت أنه كان على حق، حيث قدم نجم منتخب هولندا مستويات رائعة، ساهمت في تتويج فريقه بالألقاب محليًا وأوروبيًا.

ومن المقرر أن يستضيف ليفربول مساء غدًا الأربعاء على ملعب انفيلد نظيره برايتون، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، إن الأطباء أخبروني أنه لا فرصة لفان دايك للمشاركة هذا الموسم.

وتابع المدير الفني، تصريحاته قائلًا: "لا أرغب بقول من المستحيل حدوث ذلك ولكن من غير المحتمل، إن لم نملك مساحة له في قائمة دوري الأبطال فعلينا اتخاذا لقرار بشأن ذلك، إن قمنا بإدراج اسمه، فعلينا الأمر بمعجزة من أجل جاهزيته".

وبسؤاله عن إمكانية رحيل مينامينو، ليرد كلوب، قائلًا: "العديد من الخيارات تجعل الطريق أمام اللاعب هو الرحيل، لم نقل بأنه لم يملك الفرصة، ولكننا فكرنا في الأمر وهو لاعب لا يصدق ولكننا لم نستطع منحه الفرصة الكافية".

ويحتل ليفربول المركز الثالث من ترتيب جدول البريميرليج برصيد 40 نقطة، بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الصدراة برصيد 44 نقطة.

اقرأ أيضا

"انتهى صداع الدفاع".. ليفربول يتعاقد رسميا مع اللاعب الأفضل في 2019

كلوب يعلق على صفقات ليفربول الشتوية.. "كنا في موقف غريب جدا"

حمل تطبيق سعودي الآن