كلوب يعلق على صفقات ليفربول الشتوية.. "كنا في موقف غريب جدا"

تاريخ النشر: 02/02/2021
351
منذ 3 سنوات
كلوب يعلق على صفقات ليفربول الشتوية.. "كنا في موقف غريب جدا"

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على التعاقد مع بنجامين ديفيز مدافع بريستون سيتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي بشكل رسمي، مساء أمس عن توقيع عقد مع بنجامين ديفيز مدافع بريستون سيتي من أجل دعم الفريق.

وعانى ليفربول من الغيابات على مستوى خط الدفاع، حيث يغيب عن الفريق بداعي الإصابة كل من، الهولندي فيرجيل فان دايك، الكاميروني جويل ماتيب بالإضافة إلى الإنجليزي جو جوميز.

ومن المقرر أن يستضيف ليفربول مساء غدًا الأربعاء على ملعب انفيلد نظيره برايتون، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، إن التعاقد مع ديفيز، هو ما يعنيه المشاركة في العديد من اللقاءات والمشاركة أكثر من حصص التدرب، ويملك مهارات دفاعية جيدة.

وبسؤاله عن ضم أوزان كاباك، ليرد كلوب قائلًا: "أوزان مازال يملك الموهبة وأثبت ذلك، هو معنا الآن في فريق أكثر اتزان، بإمكانه مساعدتنا وبإمكاننا تقديم المساعدة له، حالتنا كانت غريبة وافتقدنا 4 مدافعين ولهذا احتجنا لإبرام بعض الصفقات".

وتطرق للتعليق على إصابة ماتيب، ليرد قائلًا: "لا أملك الكلمات المناسبة لوصف الوضع، سنخسر لاعب وشخص رائع لفترة من الوقت، إصابة قاسية ولم يكن محظوظًا بها".

اقرأ أيضا

كلوب يصدم جماهير ليفربول بكارثة جديدة.. "انتهاء موسم ماتيب"

"انتهى صداع الدفاع".. ليفربول يتعاقد رسميا مع اللاعب الأفضل في 2019

حمل تطبيق سعودي الآن