3 مكاسب مدوية للنصر من وراء "السوبر السعودي"

تاريخ النشر: 31/01/2021
2467
منذ 3 سنوات
3 مكاسب مدوية للنصر من وراء "السوبر السعودي"

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بطلًا لكأس السوبر السعودي، بعد فوزه المستحق والغال على الهلال، بثلاثية نظيفة، في لقاء كلاسيكو الرعب، ليحصد أول ألقابه في عام 2021، وينهي حقبة زمنية سيئة، دامت عدة أشهر.

وسجل ثلاثية النصر، في المباراة، كل من بيتروس ماتيوس، وعبدالرزاق حمد الله، وسامي النجعي.

وخرج النصر من وراء التتويج، بالعديد من المكاسب، التي باتت خارطة المستقبل بالنسبة إلى العالمي، خلال الدور الثاني من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لهذا الموسم، والإبقاء على آمال المنافسة على القمة.

ويستعرض "سعودي سبورت"، في السطور التالية، أهم المكاسب الذي خرج بها النصر، من كأس السوبر السعودي..

1- كسر عقدة الهلال

أهم ما يميز الفوز، هو كسر عقدة الهلال، التي بدأت تلاحق النصر، في الأشهر الماضية، بعدما خسر أمامه في الدوري، وكذلك في نهائي الكأس، وتسبب بشكل كبير في إنهاء رحلة مدربه البرتغالي السابق روي فيتوريا.

2- حمد الله ينهي الصيام

من المكاسب الكبرى، عودة النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، رأس الحربة المخضرم، لتسجيل الأهداف، بعد صيام دام طويلًا، وسجل هدفًا جميلًا، قاد به النصر للتتويج بطلًا للسوبر، وإنقاذ الموسم بأول ألقابه في 2021.

3- هورفات مستمر للنهاية

ساهم الفوز بالمباراة والتتويج بطلًا، في ترسيخ أقدام آلين هورفات، المدير الفني للنصر، وحسمه لمنصبه، والبقاء على رأس الإدارة الفنية، بعد فترة قضاها مؤقتًا، نجح خلالها في إعادة الفريق لمنصات التتويج، وفاز على الهلال.

اقرأ أيضا

الهلال والشارقة.. "حقيقة أضخم صفقة تبادلية في تاريخ الخليج"

خصم 50% من رواتب نجوم النصر بعد قهر الهلال.. "تصريح خطير"

حمل تطبيق سعودي الآن