ويليامز: محبط بسبب هدف الأهلي.. واسبريليا يثير الجدل بـ"البلطان"

تاريخ النشر: 08/01/2021
1135
منذ 3 سنوات
ويليامز: محبط بسبب هدف الأهلي.. واسبريليا يثير الجدل بـ"البلطان"

أبدى ريس ويليامز، لاعب فريق الكرة بنادي القادسية، سعادته بتحقيق الفوز على الأهلي، مؤكدًا أنها كانت مباراة مهمة أمام فريق كبير، والقادسية نجح في حصد الـ3 نقاط.

وحقق القادسية فوزًا كبيرًا على الأهلي بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف، خلال تصريحات لفضائية السعودية الرياضية، "أشعر بالإحباط بسبب هدف الأهلي، ولكن المهم هو تحقيق النقاط الثلاث.. الكرة الثانية هي التي صنعت الاختلاف في المباراة، والخطوط الأمامية كانت قوية جدًا، والفريق بأكمله كان متميزًا".

من جانبه، قال دانيلو اسبريليا، مهاجم القادسية، "دائمًا ما أعطي اهتمامًا كبيرًا بهذه المباريات ضد الفرق الكبرى، أشعر بمتعة في هذه المباريات، وتدربت كثيرًا على الركلات الثابتة وسعيد بجني الثمار في مباراة الأهلي، وسأواصل التدرب عليها من أجل تحسينها في المباريات القادمة".

وأثار اسبريليا الجدل بذكر كلمة "البلطان"، ما دفع مراسل القناة للاستفسار بشأن سبب تكرار ذكر كلمة "البلطان"، ليرد المترجم بأنه يشكر رئيس نادي الشباب خالد البلطان.

اقرأ أيضا

السومة يعلق على أزمة العويس.. وفيجسا: القادسية استفاد من أخطاء الأهلي

الأهلي يواصل رفض الهدية.. ويسقط بثلاثية القادسية

حمل تطبيق سعودي الآن