الأهلي يواصل رفض الهدية.. ويسقط بثلاثية القادسية

تاريخ النشر: 08/01/2021
254
منذ 3 سنوات
الأهلي يواصل رفض الهدية.. ويسقط بثلاثية القادسية

حقق فريق الكرة بنادي القادسية، فوزًا كبيرًا على ضيفه الأهلي بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل دانيلو اسبريليا الهدف الأول للقادسية من ركلة ثابتة في الدقيقة 12، وأضاف حمد اليامي الهدف الثاني في الدقيقة 45+3، بعد تلقي تمريرة من ستانلي، ليودعها في المرمى، ثم تابع حسن العمري بالهدف الثالث في الدقيقة 77 بعد اختراق دفاعات الأهلي، ليسدد الكرة على يسار الحارس محمد العويس.

في المقابل، وقع عبد الرحمن غريب على هدف الأهلي في الدقيقة 88، بعد تلقي تمريرة طويلة من صامويل أوسو، لينفرد بالحارس فيصل مسرحي ويودع الكرة على يساره.

وواصل القادسية المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 85، بعد تلقي إبراهيم الشعيل بطاقة حمراء للإنذار الثاني.

ورفع القادسية رصيده إلى 17 نقطة، ليصعد إلى التاسع في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 22 نقطة، ليبقى في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط عن الهلال.

ويواصل الأهلي رفض الهدايا التي يقدمها منافسو الهلال الذي تعادل في مبارياته الثلاث الأخيرة، ليقع الأهلي في فخ الخسارة في المباراتين الأخيرتين، ويصبح بفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر، قبل مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين الفريقين يوم الجمعة المقبلة.

اقرأ أيضا

مباشر| القادسية ضد الأهلي.. "الجولة 12 من دوري المحترفين"

عودة مترجم الأهلي لعمله من جديد.. "طلبات الجمهور أوامر"

حمل تطبيق سعودي الآن