تعليق غاضب من بيرلو ضد نجوم يوفنتوس بعد فضيحة فيورنتينا القاسية

تاريخ النشر: 23/12/2020
555
منذ 3 سنوات
تعليق غاضب من بيرلو ضد نجوم يوفنتوس بعد فضيحة فيورنتينا القاسية

علق الإيطالي أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس، على هزيمة فريقه أمام نظيره فيورنتينا، بنتيجة قاسية، خلال مباراة الأمس، مفسرًا الأسباب التي أدت إلى الهزيمة خلال اللقاء.

نجح نادي فيورنتينا في سحق خصمه يوفنتوس، بثلاثة أهداف دون رد، مساء أمس الثلاثاء، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي، وبهذه النتيجة تعد أول هزيمة في الدوري هذا الموسم.

وقال أندريا بيرلو، في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطالي": إن البيانكونيري كان يفكر بالفعل في الإجازات، وفشل في فرض أسلوبه ضد فيورنتينا.

وتابع المدير الفني، "الهزيمة تترك طعمًا مرًا في الفم، وكنا نأمل في إنهاء عام 2020 بفوز، بأداء مهم".

واسترسل بيرلو، حديثه، قائلًا: "تعاملنا مع المباراة بشكل سيئ، دون الرغبة في الفوز بأي ثمن لذلك، وهذا أمر صعب، الفريق تنافسي للغاية، صادف أن يكون يومًا سيئًا، لكن الفريق قوي ويعرف إلى أين يريدون الذهاب".

وواصل: "في الأيام القليلة المقبلة، وعندما نستأنف العمل، سنبدأ من جديد برغبة وتصميم لتحقيق أهدافنا".

وعلق على حكم المحكمة الرياضية، قائلًا: أن القرارات التي تتخذ ضد يوفنتوس تثير غضب اللاعبين، قائلًا: "لا أرى يوفنتوس هشًا، أراهم أقوياء، بعقلية دقيقة ومحددة جيدًا".

وأفاد بيرلو، خلال حديثه: "أحاول أن أجمع أفكاري معًا، واللاعبون يفهمونها، ونستمر في خطة اللعبة هذه التي بدأت في سبتمبر".

وكان فيروس كورونا أحدث أزمة مدوية في الكرة الإيطالية، حين تعرض عدد كبير من نجوم نابولي للإصابة بالعدوى، قبل يوم واحد من مباراة يوفنتوس، لذا أوصت وزارة الصحة الإيطالية بعدم السفر إلى مدينة تورينو، ما اعترضت عليه الرابطة التي أعلنت فوز اليوفي (3-0)، مع خصم نقطة من رصيد نابولي، بعد أن رفض الذهاب إلى ملعب اللقاء.

القرار الجديد يعني خصم 3 نقاط من يوفنتوس، بعد أن تقرر إعادة المباراة، بجانب منح نابولي النقطة التي تم خصمها منه في وقت سابق، ما يعني تساوي الطرفين حاليًا بـ24 نقطة في المركزين الرابع والخامس على الترتيب.

اقرأ أيضا

"ليلة عرف فيها العالم حقيقة بيرلو".. أرقام كارثية لـ"يوفنتوس" في الدوري الإيطالي

"6 نقاط في يوم واحد".. فيورنتينا يزيد أوجاع يوفنتوس في الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن