رد صادم من زيدان على اتهامات كومان بالفساد التحكيمي

تاريخ النشر: 22/12/2020
782
منذ 3 سنوات
رد صادم من زيدان على اتهامات كومان بالفساد التحكيمي

علق الفرنسي زين الدين زيدان على كلمات رونالد كومان مدرب برشلونة بشأن المجالمة التحكيمية المعتادة لريال مدريد في المباريات، والتي كان أخرها ضد إيبار الأحد الماضي.

ويأتي رد زيدان على تصريحات كومان النارية، قبل مواجهة غرناطة يوم غدا الأربعاء في الجولة الـ 15 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وقال زيدان في مؤتمر صحفي: "مباراة الغد مهمة جدًا ضد فريق يمر بموسم جيد، كذلك نحن نمر بفترة جيدة، وعلينا أن نكون مستعدّين، فهنا ليس هناك مباريات سهلة".

وأضاف: "مودريتش لم يتدرب معنا، هو لا يعاني من شيء خطير، ولكننا لن نخاطر به، سنرى ما إذا كان بإمكاننا أن نتعافى بسرعة في فترة الإجازة".

وتابع بقوله: "هازارد يتدرب بشكل جيد وبانتظام، المشاعر جيدة وسيدخل في أجواء المباريات شيئًا فشيئًا".

وأوضح بشأن عودة كاسياس: "نحن نعلم من هو، وما فعله لريال مدريد، هذه بُشرى سارّة بأن يعود إلى نادي قلبه ليساهم بخبرته".

وواصل: "نحن نعلم صعوبة هذا الدوري، حتى وإن سألت أتلتيكو مدريد سيقولون نفس الأمر، هناك العديد من الأندية التي بإمكانها تحقيق هذه الليجا، وعلينا القتال دائما".

ورد زيدان على كلمات كومان بشأن ركلة جزاء ضد راموس: " هذا الأمر يُزعجني، هنالك حكام يقرّرون، وعملهم صعب ومعقد، لن أتحدث عن كلمات كومان، غدا لدينا مباراة مهمة ونفكر في تلك المباراة فقط".

وأتم زيزو بشأن ركلة جزاء راموس في الكلاسيكو: "دائمًا ما يكون هناك الكثير من الحديث عندما تحدث مثل هذه الأمور في مبارياتنا، ولكني لا أهتم لذلك، من المتعب الإجابة على هذه الأسئلة، ما يهمنا هو مباراة الغد".

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإسباني

تابع كل أخبار ريال مدريد

تابع أخبار برشلونة

اقرأ أيضا

فلورنتينو بيريز يحسم مستقبل زيدان مع ريال مدريد

كومان يتهم ريال مدريد بالفساد التحكيمي بعد فضيحة إيبار

حمل تطبيق سعودي الآن