كومان يتهم ريال مدريد بالفساد التحكيمي بعد فضيحة إيبار

تاريخ النشر: 21/12/2020
466
منذ 3 سنوات
كومان يتهم ريال مدريد بالفساد التحكيمي بعد فضيحة إيبار

أبدى رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، غضبه الشديد من عدم احتساب ركلة جزاء بالأمس لصالح إيبار ضد ريال مدريد، في اللقاء الذي جمع بينهما بالجولة الـ 14 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق ريال مدريد بالأمس الفوز على إيبار بثلاثة أهداف لواحد، حيث غلف حكم اللقاء، عن احتساب ركلة جزء لإيبار ضد راموس، بعد منعه للكرة بيده.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بلد الوليد غدا الثلاثاء: "علينا أن نلعب لعبة أكثر انتظاما، وأن نكون أفضل مع الكرة، ونحسن الأمور عندما لا تكون معنا الكرة".

وأضاف بشأن مقابلة ميسي الصحفية: "بالنسبة لي لا احتاج إلى مشاهدة المقابلة، لأني ارى يوميًا كيف هو حماسه، لا اعلم ما قاله في المقابلة سنرى".

وتابع بقوله: "مشاركة ديمبيلي، مازال الأمر مبكرًا، يوم امس أجرى جزء من التدريبات الجماعية، ولكن مازال يحتاج الى عدة تدريبات جماعية، قد استدعيه في نهاية ديسمبر أمام إيبار".

وواصل بشأن عدم احتساب ركلة جزاء ضد ريال مدريد بالأمس: "اذا سألت عشرة أشخاص من مدريد، تسعة منهم سوف يقولون نعم انها ركلة جزاء".

وأوضح بصدد الأمر ذاته: "الحكم وفريقه في غرفة تقنية الفيديو قرروا عدم احتسابها، لكن مهلا، نحن نعلم بالفعل ذلك مسبقا".

واستطرد كذلك: "من ناحيتي، أعتقد أنها ركلة جزاء يوم امس ضد راموس، قرر الحكم وحكام تقنية الفيديو غير ذلك، وأنا أحترم ذلك، إذا سألتني، فهذه ركلة جزاء".

وأتم بشأن تصريحات ميسي مجددا، بقوله: "لا أعرف ما إذا كان هذا يؤثر بشكل إيجابي على اللاعبين الآخرين، أرى الفريق موحد للغاية، وغير سعيد بالنتائج، أفضل فيتامين هو الفوز بالمباريات، ليو ناضج، ويعمل على تحسين الأمور".

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإسباني

تابع كل أخبار ريال مدريد 

تابع أخبار برشلونة

اقرأ أيضا

ميسي يحسم مستقبله مع برشلونة بتصريح "ناري"

"صفقة هجومية" تشعل معركة بين برشلونة ويوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن