"صفقة هجومية" تشعل معركة بين برشلونة ويوفنتوس

تاريخ النشر: 21/12/2020
600
منذ 3 سنوات
"صفقة هجومية" تشعل معركة بين برشلونة ويوفنتوس

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن تحرك يوفنتوس الإيطالي من أجل الحصول على خدمات الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ديباي مع ليون بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق آخر في يناير المقبل، دون الرجوع لناديه، وخلال الفترة الأخيرة ربطت تقارير انتقال الهولندي لصفوف برشلونة قبل انتهاء عقده.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية المقربة من النادي الكاتالوني، أن يوفنتوس بدأ التخطيط لخطف اللاعب الذي ارتبط اسمه ببرشلونة خلال الفترة الماضية، لتعلن عن انطلاق معركة كبرى بين العملاقين للفوز بالنجم الهولندي.

وأشارت الصحيفة إلى أن البارسا، لم يكن الفريق الوحيد الذي يرغب في الحصول على خدمات الهولندي، حيث يتواجد باريس سان جيرمان في الصورة أيضًا بجانب يوفنتوس.

ويرغب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، في ضم مواطنه ديباي بالذات، من أجل إكمال الخط الهجومي للبارسا، علمًا بأن اللاعب لا يريد تجديد عقده مع ليون، وهو ما قد يجبر الأخير على بيعه في الشتاء.

ويعيش نادي إقليم كاتالونيا، أوقاتًا عصيبة في منافسات الدوري الإسباني، مع المدرب الهولندي، خاصة أنه يبتعد بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي خاض مباراة أقل، ما يعني إمكانية وصول الفارق إلى 11 نقطة، حال انتصر نادي العاصمة في مباراته المؤجلة.

اقرأ أيضا

ميسي يحسم مستقبله مع برشلونة بتصريح "ناري"

تطورات داخل برشلونة.. "من أجل صفقة الحلم"

حمل تطبيق سعودي الآن