بعد انخفاض مستوى نيمار.. ريال مدريد يدرس الخطة البديلة للتعاقدات

تاريخ النشر: 08/07/2018
658
منذ 6 سنوات
بعد انخفاض مستوى نيمار.. ريال مدريد يدرس الخطة البديلة للتعاقدات

أكدت التقارير الصحفية اليوم، أن نادي ريـال مدريد يبحث في الفترة المقبلة البدائل المتاحة في سوق الانتقالات في حالة إتمام رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى بحث إدارة ريـال مدريد الخطط البديلة للنادي في الميركاتو، بعد الأداء الباهت للنجم البرازيلي نيمار في كأس العالم، والذي كان يعد الهدف الأساسي للنادي الملكي في الصيف الحالي.

وأضاف التقرير أن الخطة البديلة لريـال مدريد هو المهاجم الإنجليزي هاري كين لاعب نادي توتنهام، وهداف النسخة الحالية لكأس العالم بستة أهداف حتى الآن، والذي تمكن من قيادة منتخب بلاده لنصف نهائي البطولة.

وتابع التقرير أن هناك عدة أسماء أخرى مرتبطة بريـال مدريد، مثل المتألق إيدن هازار والذي يقدم هو الآخر بطولة قوية مع بلجيكا، واللاعب الشاب كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا.

وانتقل التقرير للحديث عن الصعوبات التي تواجه ريـال مدريد في إتمام هذه الصفقات في حالة صرف النظر عن نيمار، حيث دائمًا يكون من الصعب على إدارة ريـال مدريد التفاوض مع دانيل ليفي رئيس نادي توتنهام، والمتوقع أن يرفض أي عروض موجهة لهداف كأس العالم هاري كين.

أما بالنسبة لكيليان مبابي فمن المتوقع أن يرفض باريس سان جيرمان التفريط في اللاعب خاصة أن له حق الشراء من نادي موناكو الفرنسي، وبالتالي يسعى ريـال مدريد لإيجاد حل لهذه المواقف من أجل تدعيم الفريق في الموسم القادم.

يذكر أن العديد من التقارير أكدت على اقتراب رحيل النجم كريستيانو رونالدو في الانتقالات الحالية إلى نادي يوفنتوس الإيطالي وسيتم الإعلان عن الصفقة في الأيام القليلة القادمة.

اقرأ أيضا

نابولي يستهدف دي ماريا بطلب من أنشيلوتي

إنقاذ 6 أطفال محتجزين في كهف تايلاند

حمل تطبيق سعودي الآن