نابولي يستهدف دي ماريا بطلب من أنشيلوتي

تاريخ النشر: 08/07/2018
485
منذ 6 سنوات
نابولي يستهدف دي ماريا بطلب من أنشيلوتي

وضع كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا على رأس أهدافه التي ينوي التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أكد أن أنشيلوتي طلب من دي لاورينتس، رئيس نادي نابولي، التعاقد مع دي ماريا مما جعل الرئيس يعرض على اللاعب راتب سنوي 5 ملايين يورو بعقد يمتد لثلاث سنوات، وهو ما وافق عليه نجم باريس سان جيرمان.

وأضاف الموقع أن نابولي سيحاول استغلال رغبة سان جيرمان في التخلص من بعض لاعبيه لحل بعض المشاكل المالية التي يعاني منها بسبب قانون اللعب المالي النظيف، حيث وقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عقوبات مالية على إدارة الفريق الباريسي من أجل تخفيف نفقات بطل الدوري الفرنسي.

ويرتبط دي ماريا بعلاقة طيبة مع أنشيلوتي، الذي تولى تدريب اللاعب في ريال مدريد، ونجح في إبراز موهبته بشكل كبير عندما قاد الفريق الملكي لتحقيق دوري أبطال أوروبا عام 2014 بالفوز على أتلتيكو مدريد.

جدير بالذكر أن دي ماريا لا يجد مكانا له في التشكيل الأساسي لباريس سان جيرمان في الموسم الماضي بسبب عدم اعتماد المدرب أوناي إيميري عليه في الهجوم بسبب تواجد نيمار، مبابي، وكافاني.

حمل تطبيق سعودي الآن