خوفا من برشلونة.. باريس سان جيرمان يخفي كارثة نيمار الجديدة

تاريخ النشر: 14/12/2020
1179
منذ 3 سنوات
خوفا من برشلونة.. باريس سان جيرمان يخفي كارثة نيمار الجديدة

يتواصل الحديث عن الإصابة التي تعرض النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على مستوى الكاحل خلال مواجهة ليون بالأمس بالليج وان.

وأصدر باريس سان جيرمان، صباح اليوم الأثنين بيان رسمي، يعلن فيه بأن نيمار لا يعاني من كسر في الكاحل كما هو كان متداولا في الساعات الأخيرة.

ومن المتوقع بحسب بيان باريس سان جيرمان، غياب نيمار عن الملاعب، لفترة تصل لـ 3 أسابيع فقط، بناء على التقرير الطبي المبدئي.

*كذبة باريس الأولى:

ويتشابه بيان باريس سان جيرمان، بشأن إصابة نيمار بما حدث لها قبل موسمين، بإصابته في الكاحل، خلال مواجهة مارسيليا بكلاسيكو الدوري الفرنسي، وتحديدا في يناير من عام 2019.

وغاب نيمار وقتها عن الملاعب حتى نهاية الموسم، وعاد في نهائي كأس فرنسا الذي خسره فريقه أمام رين بهدفين لواحد، ليغيب أيضا عن بطولة كوبا أمريكا بداعي تجدد الإصابة.

وكان باريس وقتها قد أصدر بيان يعلن فيه بأن إصابة نيمار ليست سيئة، وسيعود منها اللاعب سريعا، وهو ما أثر كذلك على مشوار الفريق بدوري أبطال أوروبا، بالخروج أمام مانشستر يونايتد في ثمن النهائي.

*غياب محتمل لنيمار: 

وتؤكد في المقابل، الصحف الكتالونية، أن إصابة نيمار قوية وليست بسيطة كما يدعي باريس، وبالتالي احتمالية غيابه عن الملاعب لـ 3 أشهر، وغيابه عن مواجهتي برشلونة في دوري الأبطال.

وسيواجه برشلونة منافسه باريس سان جيرمان، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى منذ الريمونتادا الشهيرة، التي حدثت في عام 2017، بفوز البلاوجرانا (6-1)، بملعب كامب نو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار  دوري أبطال أوروبا

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان

تابع كل أخبار برشلونة

اقرأ أيضا

"إصابة نيمار".. هل يغيب صديق ميسي عن مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا؟

انتهت| قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.. "ريال مدريد ضد أتالانتا وميسي يواجه نيمار ورفاقه"

حمل تطبيق سعودي الآن