"إصابة نيمار".. هل يغيب صديق ميسي عن مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا؟

تاريخ النشر: 14/12/2020
995
منذ 3 سنوات
"إصابة نيمار".. هل يغيب صديق ميسي عن مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا؟

أسفرت قرعة دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، منذ قليل، اليوم الإثنين، عن مواجهة ساخنة بين نادي برشلونة وخصمه باريس سان جيرمان، حيث يتركز الضوء على أول لقاء يجمع بين النجمين ليونيل ميسي ونيمار جونيور دا سيلفا، بعد انفصالهما عام 2017.

دور الـ16 الذي دومًا ما يشهد مفاجآت عدة، من المنتظر أن يكون أكثر إثارة وتنافسية، حيث مواجهات خاصة من العيار الثقيل.. (طالع التفاصيل من هنا).

والمباراة الفردية التي تجمع ميسي بصديقه نيمار، من شأنها أن تشهد منافسة خاصة، في ظل تصريحات البرازيلي التي أدلى بها منذ أيام قليلة، حين أشار إلى أنه سيسعى إلى اللعب بجوار الأرجنتيني، الموسم القادم.

وأكثر ما يثير قلق جماهير الكرة العالمية، إمكانية غياب نيمار عن موقعة برشلونة، في ظل إصابته ليلة أمس الأحد، في المباراة التي جمعت بين باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون، في إطار الدوري الفرنسي، حيث غادر البرازيلي الملعب باكيًا، على نقالة طبية.

وبحسب صحيفة لو باريزيان الفرنسية، لا يعاني نيمار من أي كسور، لكنه سيجري المزيد من الفحوصات الطبية، ما يعني أنه سيكون في أتم جاهزيته لملاقاة برشلونة، خاصة أن المباراة ستقام في منتصف فبراير القادم.

اقرأ أيضا

"ميسي ضد نيمار".. تاريخ مواجهات "صادم" بين برشلونة وسان جيرمان

ميسي يهدد عرش بيليه.. أرقام تاريخية لـ"نجم برشلونة"

حمل تطبيق سعودي الآن