الاتحاد يفجر الميركاتو بـ"صفقة مرعبة".. تحركات رسمية

تاريخ النشر: 09/12/2020
3967
منذ 3 سنوات
الاتحاد يفجر الميركاتو بـ"صفقة مرعبة".. تحركات رسمية

كشفت تقارير صفحية، عن مفاجأة مدوية بشأن المحترف البرازيلي أنسيلمو وعلاقته بنادي الوحدة التي توترت كثيرا خلال هذه الأيام بسبب مستحقاته المالية المتأخرة، مهددا الإدارة بفسخ التعاقد ليفتح الباب أمام بعض الأندية السعودية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. 

وفقا لصحيفة الاقتصادية، ، اليوم الأربعاء، بعث وكيل أعمال أنسيلمو خطاب لإدارة نادي الوحدة، مطالبا بسرعة تسديد الرواتب المتأخرة لمدة 3 أشهر والبالغة 4.5 مليون ريال. 

وهدد وكيل أعمال أنسيلمو، إدارة الوحدة، بسداد 4.5 مليون ريال وإلا سيبدأ في الإجراءات القانونية التي قد تصل لفسخ العقد والتصعيد للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وفي سياق متصل، يضع فابيو كاريلي مدرب الاتحاد، النجم البرازيلي أنسيلمو هدفا أساسيا للتعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق، بعدما أثبت جدارته وتألق مع فرسان مكة خلال الموسم المنصرم والجاري، فهل تكون أزمة اللاعب مع ناديه تمهد للصفقة الكبرى أن تتم لصالح "العميد". 

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين عن الشباب الوصيف، و7 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الوحدة في المركز الـ 14 برصيد 6 نقاط.

اقرأ أيضا

"خطوة وحيدة" تفصل الأهلي والاتحاد عن مفاجأة سارة

الأهلي يخطط لخطف نجم التعاون.. "بعد ضياع أنسيلمو"

حمل تطبيق سعودي الآن