"بعد الاعتزال".. ميسي يوجه رسالة خاصة للثنائي فرناندو جاجو وخافيير ماسكيرانو

تاريخ النشر: 16/11/2020
269
منذ 3 سنوات
"بعد الاعتزال".. ميسي يوجه رسالة خاصة للثنائي فرناندو جاجو وخافيير ماسكيرانو

أرسل الأرجنيتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، رسالة خاصة للثنائي فرناندو جاجو وخافيير ماسكيرانو، بعد أعلانهم أعتزال لعب كرة القدم.

ويعتبر فرناندو جاجو، لاعب الأرجنتين وريال مدريد وروما وعدد كبير من الأندية الأورويبة والأرجنتينية، قرر اعتزاله لعب كرة القدم يوم الأربعاء الماضي.

وبالنسبة خافيير ماسكيرانو، أعلن مساء أمس اعتزاله كرة القدم أيضًا، بعد مسيرة حافلة بالانجازات مع برشلونة، وتاريخ كبير مع ليفربول والأرجنتين.

ونشر ليونيل ميسي، صورة تجمعه مع الثنائي، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" وعلق عليه قائلًا: "شخصان عشت معهما واستمتعت بهما لفترة طويلة، الآن يغادران كرة القدم، لذلد أريد أن أغتنم الفرصة لألقي التحية عليهما".


وتابع قائد برشلونة، قائلًا: "عزيزي فرناندو، أتمنى أن يكون كل شيء رائعًا بالنسبة لك بعد اتخاذ قرارك، تقابلنا منذ 17 عامًا، وكان من دواعي سروري أن أشاركك غرفة الملابس والتنافس ضدك".

وقال: "عزيزي فرناندو، أتمنى أن يكون كل شيء رائعًا بالنسبة لك بعد اتخاذ قرارك، تقابلنا منذ 17 عامًا، وكان من دواعي سروري أن أشاركك غرفة الملابس والتنافس ضدك".

وواصل "ميسي" حديثه، قائلًا: "ماذا عن ماسكي؟ نحن معًا منذ سنوات عديدة، نرى بعضنا البعض كل يوم ونتشارك كثيرًا، نعيش لحظات سعيدة جدًا، وأيضًا بعض الأوقات الصعبة في الملعب مع الأرجنتين وبرشلونة، لقد افتقدتك كثيرًا منذ أن غادرت برشلونة".

واتم "ميسي" حديثه، قائلًا: "أتمنى لك التوفيق ماسكي، ولعائلتك الجميلة دائمًا".

اقرأ أيضا

"بعد استقالة بارتوميو".. كواليس جديدة في عقد "كوتينيو" مع برشلونة

"4 مباريات مصيرية".. برشلونة يفتقد نجمه بدوري الأبطال والليجا

حمل تطبيق سعودي الآن