بيتروس: قاتلت من أجل العودة للنصر و"حديث مدرب الأهلي" حفزنا للفوز

تاريخ النشر: 27/10/2020
580
منذ 3 سنوات
بيتروس: قاتلت من أجل العودة للنصر و"حديث مدرب الأهلي" حفزنا للفوز

أعرب البرازيلي بيتروس ماثيوس، لاعب فريق الكرة بنادي النصر، عن سعادته الكبيرة بالتسجيل وقيادة الفريق لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحجز فريق الكرة بنادي النصر، مقعدًا في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين "2019-2020"، عقب الفوز على الأهلي بنتيجة (2-1)، في مباراة نصف النهائي التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة.

وقال بيتروس، خلال تصريحات لفضائية السعودية الرياضية، "أنا سعيد جدًا بعودتي، شكرًا لكل الجماهير التي ساندتي، الأسبوعان الأخيران كانا الأصعب في حياتي، لأني كنت أقاتل كل يوم من أجل العودة للفريق، الحمد لله، لقد كانت لدي ثقة بالعودة".

وتمكن بيتروس من إحراز الهدف الأول للنصر في مرمى الأهلي، بعد ساعات من إعادته لقائمة الفريق، حيث ذكرت تقارير أن النصر قام بقيد اللاعب في قائمة الأجانب قبل دقيقة واحدة فقط من إغلاق فترة القيد للموسم الرياضي الجديد "2020-21".

واستطرد "شكرًا للفريق، اللاعبون قدموا مباراة ممتازة، السر في الفوز أنني لعبت من قلبي، وكنت أقول للجماهير (أنتم قاتلتم من أجلي وأنا سأقاتل من أجلكم)، وسأواصل بهذا المستوى، لأني أريد اللعب، فآخر 3 شهور لم ألعب".

وتابع بيتروس "مدرب الأهلي قال بالأمس إن الفوز على النصر سيكون أسهل هذه المرة، وهذه الكلمات حفزتني لتحقيق الفوز، وكنت متوقعًا بأني سأسجل في المباراة، قلبي كان يحدثني".

ونوه بيتروس بأن اللاعبين المنضمين حديثًا للنصر ممتازون، والنصر فريق كبير ويجب أن يفوز في كافة المباريات، وخطوة بخطوة سيتجاوز أزماته، بالمزج بين الشباب والخبرة.

وتأهل النصر لنهائي كأس الملك لأول مرة منذ موسم 2015، ليضرب موعدًا مع الهلال الذي صعد للنهائي على حساب أبها بنتيجة (2-0).

اقرأ أيضا

"حادث مروري" يغيب عبد الغني عن تكريمه في مباراة الأهلي والنصر

كأس الملك| النصر يطيح بالأهلي ويضرب موعدا مع الهلال في النهائي

حمل تطبيق سعودي الآن