كأس الملك| النصر يطيح بالأهلي ويضرب موعدا مع الهلال في النهائي

تاريخ النشر: 27/10/2020
822
منذ 3 سنوات
كأس الملك| النصر يطيح بالأهلي ويضرب موعدا مع الهلال في النهائي

حجز فريق الكرة بنادي النصر، مقعدًا في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين "2019-2020"، عقب الفوز على الأهلي بنتيجة (2-1)، في مباراة نصف النهائي التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة.

وتقدم عمر السومة لصالح الأهلي في الدقيقة 19، بعد استقبال تمريرة من عبد الله حسون، ليسدد الكرة على يسار الحارس برادلي جونز.

ورد بيتروس بهدف التعادل لصالح النصر في الدقيقة 48، بعد تلقي تمريرة من بيتي مارتينيز عند منطقة الجزاء، ليودعها على يسار الحارس محمد الربيعي.

ووقع بيتي على هدف الفوز للنصر في الدقيقة 85، بعد جملة هجومية رائعة من عبد الرزاق حمد الله، الذي مرر الكرة إلى بيتي ليسددها صاروخية في مرمى الربيعي.

وشهدت المباراة تبادلات هجومية مثيرة بين لاعبي الأهلي والنصر، في حين كانت الفرصة الأبرز في الدقيقة الثالثة من نصيب الأهلي، بتمريرة طويلة رائعة من سلمان المؤشر، لينفرد عمر السومة بالمرمى، قبل أن يتألق الحارس جونز في التصدي للكرة.

بداية المباراة

وحرص لاعبو الأهلي والنصر على تكريم أسطورة المنتخب الوطني، حسين عبد الغني، بارتداء القميص 24 من أجل تكريم اللاعب، الذي تغيب عن حضور المباراة لتعرض لحادث مروري أثناء التوجه إلى الملعب.

إصابة عسيري

وشهد اللقاء إصابة عبد الفتاح عسيري، لاعب النصر، بعد 5 دقائق فقط من مشاركته بديلًا، حيث دخل اللقاء بديلًا لعبد المجيد الصليهم في الدقيقة 62، قبل أن يخرج مصابًا بعد تدخل عنيف من لاعب الأهلي فيجسا، ليغادر الملعب ويشارك أيمن يحيى بديلًا له في الدقيقة 67.

وتأهل النصر لنهائي كأس الملك لأول مرة منذ موسم 2015، ليضرب موعدًا مع الهلال الذي صعد للنهائي على حساب أبها بنتيجة (2-0).

اقرأ أيضا

عسيري يشارك ويخرج للإصابة في "5 دقائق" من مباراة الأهلي والنصر

كأس الملك| السومة يواصل كتابة التاريخ في مباراة الأهلي والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن