باريس سان جيرمان يقترب من خطف نجم إنتر ميلان

تاريخ النشر: 26/10/2020
280
منذ 3 سنوات
باريس سان جيرمان يقترب من خطف نجم إنتر ميلان

كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأثنين، عن رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن التعاقد مع لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي.

ونادي مدينة تورينو، فشل تحت قيادة المدير الفني أندريا بيرلو الذي يخوض أول تجاربه في مسيرته التدريبية، في تحقيق أي انتصار خلال آخر 3 مباريات محلية بمسابقة الدوري الإيطالي، حيث سقط في فخ التعادل أمام كل من روما، كروتوني، وهيلاس فيرونا، في مباراة أقيمت مساء أمس الأحد.

وأكدت تقارير نشرته، صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية، أن النادي يبحث في التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، مؤكدًا أن النادي الإيطالي يرحب بأي عرض للاعب الدنماركي، الذي خرج من حساب المدرب أنطونيو كونتي.

وأضاف: أن إنتر ميلان لديه رغبة في رحيل اللاعب، في الانتقالات الشتوية المقبلة، مقابل 27 مليون، ولم يكمل عامه الأول حتي الآن في ملعب جوسيبي مياتسا.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن باريس سان جيرمان، هو الأقرب للحصول على صفقة اللاعب، وذلك نظرًا للعلاقة القوية، بين رئيس النادي الفرنسي مع نظيره الإيطالي.

وفي نهاية التقرير، أكدت الصحيفة أن هناك مفاوضات من نادي باريس سان جيرمان، بالفعل مع إريكسن، ولكن حتي هذه اللحظة لم يتم فتح أي مناقشات رسمية مع إنتر ميلان.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يقطع الطريق على ريال مدريد.. ويمنعه من ضم مبابي

"بعد تجديد عقده".. نجم برشلونة يكشف عن علاقته بكومان

حمل تطبيق سعودي الآن