هل يهرب جريزمان من "عداوة" ميسي للدوري السعودي

تاريخ النشر: 15/10/2020
1160
منذ 3 سنوات
هل يهرب جريزمان من "عداوة" ميسي للدوري السعودي

من جديد عاد الدوري السعودي يرتبط بأسماء نجوم كرة عالميين قد يرتدوا قمصان أحد أندية المملكة خلال الفترة الماضية وبعدما خرجت تقارير خلال الفترة الماضية تؤكد أن الالماني مسعود أوزيل نجم الأرسنال والأسباني خوان ماتا لاعب مانستير يونايتد شهدت الساعات الماضية إرتباط أسماء أحد اشهر نجوم الكرة العالمية بالدوري السعودي.

تقارير إعلامية تحدثت عن تلقي النجم الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب برشلونة عرضاً من الدوري السعودي ولم تذكر التقارير أسم النادي الذى أبدى رغبته في ضم النجم الفرنسي الذي يبدو أنه سيرحل من الفريق الكتالوني قريباً بسبب توتر علاقته بإدارة النادي بل بنجم الفريق ليونيل ميسي الذى تتحدث تقارير دائكاً عن حالة عدم الود والكُره بين غريزمان وميسي.

موقع voetbalnieuws الهولندي قال نقلا عن وسائل إعلام إسبانية: إن أحد الأندية السعودية، دون ذكر اسم النادي، سيتفاوض مع اللاعب ومدير أعماله بشأن التعاقد معه، حيث لا تزال فترة الانتقالات مستمرة في الدوري السعودي لاستمرار الموسم الماضي حتى وقت متأخر؛ بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقال موقع ”دون بالون“ الإسباني: إن الصفقة يجب أن تتم سريعا وإن المهاجم الفرنسي الفائز بكأس العالم 2018 منفتح على الصفقة، لكن ما يفكر فيه برشلونة والمدير الفني الهولندي رونالد كومان في هذا الشأن لا يزال غامضا؛ لأن مثل هذه الصفقة ستؤثر بشكل كبير على فرص الكبير في دوري الأبطال.

ودفع برشلونة في صيف 2019 ما لا يقل عن 120 مليون يورو لأتلتيكو مدريد من أجل غريزمان، لكنه لم يكن مقنعًا على الإطلاق حتى الآن الأمر الذى جعل رحيل اللاعب عن النادي الأسباني أمراً شبه مؤكداً.

البعض يتحدث كثيراً عن حالة "الكُره" بين ميسي وغريزمان والتى قد تكون سبباً في رحيل النجم الفرنسي ..لكن يبقي السؤال ..هل يكون الدوري السعودي واجهه غريزمان المُقبلة؟

تابع آخر أخبار دوري المحترفين

اقرأ أيضا

صور| جريزمان في السعودية.. جماهير النصر تفضل مبابي ومندش ينافسه في الأهلي !!

بقرار من ميسي.. باريس سان جيرمان ينافس النصر والهلال على جريزمان

حمل تطبيق سعودي الآن