صور| جريزمان في السعودية.. جماهير النصر تفضل مبابي ومندش ينافسه في الأهلي !!

تاريخ النشر: 14/10/2020
2253
منذ 3 سنوات
صور| جريزمان في السعودية.. جماهير النصر تفضل مبابي ومندش ينافسه في الأهلي !!

أثارت التقارير التي أشارت لوجود عرض سعودي مغري لضم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب برشلونة، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، ردود فعل كبيرة من جانب جماهير الهلال والنصر والأهلي.

وكانت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، قد فجرت مفاجأة بتلقي مهاجم برشلونة عرضا من أحد الأندية السعودية، قابله اللاعب الفرنسي باهتمام، مبديا مرونة في الاستماع لتفاصيل العرض.

ودشنت الجماهير السعودية عامة هاشتاج بعنوان "جريزمان"، تفاعلا مع خبر العرض السعودي للتعاقد مع نجم برشلونة.

ولم تخل تعليقات الجماهير من السخرية على إمكانية انتقال جريزمان للدوري السعودي، حيث طالب بعضهم بالتعاقد مع مبابي وميسي ونيمار.

وكانت البداية عند جماهير النصر، التي أكدت أن جريزمان ليس طموح لهم، مفضلين ضم نيمار أو مبابي، فيما طلب آخرون التعاقد مع دي بروين نجم مانشستر سيتي.

ووجه أحد جماهير النصر تحذيرا إلى الهلال، حال التعاقد مع جريزمان في وجود حمد الله، مشيرا إلى أن صياحهم سيتم سماعه في كل مكان.

وعلقت جماهير الأهلي، من خلال نشر صورة لرئيس النادي عبد الإله مؤمنة، للإشارة إلى أنه أنهى اتفاقه مع جريزمان ويتبقى فقط التوقيع لحسم الصفقة.

وجاءت أكثر التعليقات سخرية، من جانب أحد جماهير الأهلي، مندهشا من التعاقد مع جريزمان، في ظل وجود سلطان مندش، الذي يقوم بنفس أدوار اللاعب الفرنسي، بل وبشكل أفضل منه.

وحرص مشجع هلالي على التأكيد أن جريزمان يتواجد حاليا في الطائرة قادما إلى الرياض من أجل التوقيع مع الزعيم.









اقرأ أيضا

نجم فرنسا ينصح جريزمان بالرحيل إلى هذا الدوري.. "بعد مغادرة برشلونة"

الهلال أم النصر.. عرض سعودي مغري "يخطف" جريزمان من برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن