يوفنتوس يضع نابولي في ورطة مع فيروس كورونا.. "بيان رسمي صادم"

تاريخ النشر: 03/10/2020
294
منذ 3 سنوات
يوفنتوس يضع نابولي في ورطة مع فيروس كورونا.. "بيان رسمي صادم"

أصدر نادي يوفنتوس، منذ قليل، مساء اليوم السبت، بيانًا رسميًا، علق خلاله على أنباء إلغاء مباراة فريقه المفترض إقامتها غدًا الأحد على ملعب يوفنتوس أرينا، ضد نابولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

وقصة أزمة كورونا بدأت منذ أيام قليلة، بالتحديد فور نهاية مباراة نابولي ضد جنوى، حين تعرض الأخير إلى الهزيمة بسداسية نظيفة، ثم ما لبث أن كشف عن إصابة 14 من أفراده بالفيروس، منهم 8 لاعبين شاركوا في المباراة بالفعل، ثم ارتفع العدد إلى 22 حالة إصابة.

ونقل جنوى العدوى إلى نابولي، حيث ظهرت 3 إصابات بين صفوف الأخير، والمفاجأة أن يوفنتوس نفسه أعلن في وقت سابق من اليوم السبت، تواجد 3 حالات في النادي.

وأفادت صحيفة فوتبول إيطاليا عبر مصادرها أن المسؤولين عن لجنة الصحة في الدوري الإيطالي، حذرت نابولي من السفر الليلة إلى مدينة تورينو لمواجهة يوفنتوس غدًا الأحد، بل منعته رسميًا، ما أثار التكهنات بإمكانية إلغاء المباراة، في انتظار مزيد من التطورات الرسمية.

وكتب يوفنتوس عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "نعلن أن الفريق الأول سيتواجد في ملعب المباراة، حيث تقام المباراة غدًا في الساعة التاسعة إلا ربع، وفقًا لجدول دوري الدرجة الأولى الإيطالي".

يشار إلى أنه حال تعذر سفر بعثة نابولي إلى مدينة تورينو، ينتصر يوفنتوس بثلاثة نظيفة، نظريًا.


حمل تطبيق سعودي الآن