"أسرار خطيرة من انتقال ديست إلى برشلونة".. خيانة أخلاقية وتسهيلات غير مشروعة!

تاريخ النشر: 29/09/2020
1576
منذ 3 سنوات
"أسرار خطيرة من انتقال ديست إلى برشلونة".. خيانة أخلاقية وتسهيلات غير مشروعة!

"خيانة أخلاقية وتسهيلات غير مشروعة".. هكذا نقل نادي بايرن ميونيخ ما حدث في صفقة انتقال سيرجينو ديست إلى صفوف برشلونة، إلى الصحف الرياضية في ألمانيا، حيث صب مسؤولي البافاري غضبهم تجاه إدارة أياكس أمستردام الهولندي، بعدما كان بطل البوندسليجا أقرب من وصيف الليجا إلى ضمه.

ونادي إقليم كاتالونيا، منحت إدارته برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، المدير الفني رونالد كومان، صلاحيات واسعة بشأن أحقيته في التخلص تمامًا من خدمات أي لاعب يخرج من حساباته الفنية، ما حدث مع سيميدو، على أن يتم تعويضه بلاعب آخر، يناسب وضع النادي المالي، في ظل أزمة كورونا الاقتصادية.

وانضم البرتغالي نيلسون سيميدو رسميًا إلى صفوف وولفرهامبتون ووندرز الإنجليزي، في صفقة قدرت قيمتها بـ30 مليون يورو، لذا وضع برشلونة عينه على الأمريكي سيرجينيو ديست، ظهير أيمن أياكس أمستردام الهولندي، البالغ من العمر 19 عامًا فقط.

ومنذ أيام قليلة، أكد راديو كاتالونيا أن ديست ودع زملاءه في أياكس، حيث أبلغهم بموافقته على عرض برشلونة، وتفضيله على اهتمام بايرن ميونيخ، بينما مع مرور الوقت، شددت كل الصحف الرياضية في هذا الشأن على نجاح النادي الإسباني في حسم الصفقة رسميًا، مع نية الإعلان عنها قريبًا، ربما خلال ساعات قليلة من اليوم الثلاثاء.

وكانت صحيفة سبورت في تقرير حصري لها، نشر أمس الإثنين، وجهت الشكر كونها مقربة من البيت الكاتالوني إلى أياكس على التسهيلات التي قدمها إلى برشلونة، من أجل حصوله على خدمات ديست.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو أسرار حسم الصفقة، حين شددت على أن المدير الرياضي مارك أوفرمارس، أحد نجوم برشلونة سابقًا، عمل على توفير كل ما يرغب فيه ناديه السابق، لضم اللاعب، بما في ذلك، تقسيم مبلغ الصفقة على 5 سنوات كاملة، يتم دفع كل عام، 5 ملايين يورو فقط.

حمل تطبيق سعودي الآن