مورينيو "يتسوق" في ريال مدريد.. "حطمه بخطف اثنين من نجومه"

تاريخ النشر: 15/09/2020
718
منذ 4 سنوات
مورينيو "يتسوق" في ريال مدريد.. "حطمه بخطف اثنين من نجومه"

يبدو أن طلبات المدير الفني جوزيه مورينيو، في نادي توتنهام هوتسبير، أوامر، حيث انطلقت إدارة العملاق الإنجليزي إلى ريال مدريد، من أجل ضم اثنين من نجومه، كما تقدمت في المفاوضات بصورة سريعة، في أقل من 24 ساعة، بحسب ما كشفته الصحف الإسبانية، ووسائل الإعلام البريطانية.

والبرتغالي مورينيو، تولى مهمة تدريب السبيرز، في ديسمبر الماضي، من أجل مساعدة الفريق الأول لكرة القدم على استعادة بريقه الذي فقده مع ماوريسيو بوكيتينو، بجانب المساهمة في صناعة فريق قوي، قادر على التتويج بالبطولات، وليس فقط مجرد تقديم عروض جيدة في المباريات.

وفشل السبيرز في مهمته الأولى بمنافسات الموسم الجديد، حيث خسر رفاق مورينيو ضد إيفرتون، بهدف نظيف، في مباراة أقيمت ضمن منافسات أول جولات الدوري الإنجليزي.

وسارع دانييل ليفي، مالك توتنهام هوتسبير، إلى تلبية كل متطلبات مورينيو، والبداية مع ضم الهولندي باس دوست، مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، حتى يتسنى له خلافة هاري كين، حال إصابته أو إيقافه.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث توصل توتنهام إلى اتفاق مع ريال مدريد على التعاقد مع اثنين من نجومه، جاريث بيل، وسيرجيو ريجيلون.

الويلزي أكد عبر جوناثان بارنيت، وكيل أعماله، أنه يود إتمام الصفقة، وارتداء قميص العملاق الإنجليزي من جديد، بينما اختلفت التقارير الصحفية في هذا الشأن، حيث راهنت صحيفة تيليجراف على أن صفقة تبادلية قد تحدث، تتضمن انتقال ديلي آلي إلى العاصمة الإسبانية، بينما ترى تقارير أخرى، أن الاتفاق سيكون على إعارة لموسم واحد فقط.

وضربة الظهير الأيسر ريجيلون، أقوى، إذ كان اللاعب الإسباني، ومعه ريال مدريد، أتما اتفاقهما على الرحيل إلى مانشستر يونايتد، لكن السبيرز كان أكثر ذكاءً من الشياطين الحمر، ووافق على ما رفضه الأخير، بشأن إدراج بند إعادة الشراء مستقبلًا، لذا وافق الريال على بيعه إلى فريق مورينيو.

اقرأ أيضا

عرض خطير من توتنهام إلى ريال مدريد.. "هذا اللاعب مقابل بيل"

بيل يعلق رسميا على رحيله عن ريال مدريد إلى توتنهام.. "يبدو أن الصفقة تمت"

حمل تطبيق سعودي الآن