عرض خطير من توتنهام إلى ريال مدريد.. "هذا اللاعب مقابل بيل"

تاريخ النشر: 15/09/2020
2367
منذ 4 سنوات
عرض خطير من توتنهام إلى ريال مدريد.. "هذا اللاعب مقابل بيل"

قدم نادي توتنهام هوتسبير، بحسب الصحف العالمية، اليوم الثلاثاء، عرضًا يمكنه وصفه بالخطير، من أجل ضم النجم الويلزي جاريث بيل، حيث أقحم لاعبه، ضمن صفقة تبادلية.

ويبدو أن قصة الويلزي جاريث بيل في نادي ريال مدريد، ما تزال تلقى صدى عالميًا واسعًا، خاصة أن وتيرتها تتصاعد من فترة إلى أخرى، بالتحديد حين يفتح سوق الانتقالات الصيفية أبوابه، حيث يرتبط اسم اللاعب المغضوب عليه من المدير الفني زين الدين زيدان، بالرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو.

وأزمة بيل مع المدرب الفرنسي زيدان، معروفة، حيث خرجت إلى وسائل الإعلام منذ فترة طويلة، خاصة مع جلوس اللاعب على مقاعد البدلاء أغلب الوقت، ورغبته في البقاء بالعاصمة الإسبانية مدريد، رغم عدم مشاركته أساسيًا، بسبب راتبه السنوي الضخم.

وشددت الصحف الإسبانية، على أن بيل بات منفتحًا على فكرة مغادرة صفوف ريال مدريد، بعدما مل من بقائه على مقاعد البدلاء، لذا أبدى كل من مانشستر يونايتد، وتوتنهام هوتسبير، اهتمامهما بضمه.

من جانبها، أكدت صحيفة جول العالمية، أن العرض الذي قدمه السبيرز، تضمن انتقال ديلي آلي إلى صفوف ريال مدريد.

وديلي، أحد أبرز المواهب الشابة في كرة القدم الإنجليزية، كما يستطيع المشاركة في مركز صناعة اللعب، الذي يحتاج إليه المدير الفني زين الدين زيدان، إذ رحل خاميس رودريجيز منذ أيام قليلة، إلى إيفرتون.

حمل تطبيق سعودي الآن