الأهلي يتصدى لحملة "هجرة النجوم" خلال ميركاتو الصيف

تاريخ النشر: 03/09/2020
764
منذ 4 سنوات
الأهلي يتصدى لحملة "هجرة النجوم" خلال ميركاتو الصيف

تبذل إدارة الأهلي جهود مُضنية هذه الأيام من أجل مواجهة ظاهرة "هجرة النجوم" خلال ميركاتو الصيف الجاري بعدما شهدت الفترة الماضية أنباء قوية عن رغبة عدد كبير من اللاعبين الرحيل على غرار عبدالفتاح عسيري نجم الفريق الذى إ،تقل مؤخراً إلى النصر لثلاثة أعوام كاملة، بعدما أكمل 4 مواسم في صفوف فريق الأهلي ، قادما من الاتحاد حينها.

وعلى درب العسيري تحدثت تقارير أخرى حول رغبة أكثر من لاعب أخر في الرحيل أبرزهم ، المهاجم السوري عمر السومة، وهناك أيضاً الحارس الدولي محمد العويس الذي أبلغ إدارة النادي بأنه حال التعاقد مع حارس أجنبي يرغب في فسخ تعاقده مع الراقي.

كما كشف تقاير صحفية عن تهديد البرازيلي جوزيف دي سوزا، متوسط ميدان الأهلي، بالرحيل عن الفريق، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة.

إدارة الاهلي مُتمثلة في عبد الإله مؤمنة رئيس النادي أكدت تمسك إدارة ناديها باللاعبين، وأنه لا مجال للتفاوض بشأن رحيلهما، وأوضح عبد اله أنه لابديل عن الحفاظ على هيكل الفريق من أجل تحقيق طموحات الجماهير في الموسم المقبل.

وشدد رئيس الأهلي على أن الإدارة ستقوم بدعم الفريق بصفقات قوية في الصيف الجاري بما يساعد على النجاح وإستعادة منصّة التتويج في الموسم المقبلوطالب رئيس الاهلي جماهير ناديه عدم الانجراف خلف الشائعات التى تحاول هدم الراقي من خلال أنباء مغلوطة.

ويتبقى للأهلي مباراتان على نهاية الدوري السعودي، ويحتل الفريق حالياً المركز الثالث برصيد 47 نقطة، من 28 مباراة حيث حقق الفريق الفوز في 14 مباراة، و تعادل في 5 مرات، وتلقى الهزيمة في 9 مباريات، وسجل لاعبوه 46 هدفا، بينما استقبلت شباكه 34 هدفا.

اقرأ أيضا

صاعقة تهز الأهلي.. إصابة السومة والعويس ولاعبين قبل "صراع المقعد الآسيوي"

نهاية القصة؟ دي سوزا يصدم الأهلي ويقترب من فريق برازيلي

حمل تطبيق سعودي الآن