صاعقة تهز الأهلي.. إصابة السومة والعويس ولاعبين قبل "صراع المقعد الآسيوي"

تاريخ النشر: 02/09/2020
1717
منذ 4 سنوات
صاعقة تهز الأهلي.. إصابة السومة والعويس ولاعبين قبل "صراع المقعد الآسيوي"

واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم "الأربعاء"، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي، استعدادًا لمواجهة أبها الجمعة المقبلة، ضمن الجولة 29 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووقف المدير الفني للأهلي، الصربي فلادان ميلويفيتش، على الجاهزية البدنية والفنية لعناصر الفريق من خلال الحصة التدريبية التي تركزت على الجوانب التكتيكية والتدريبات التنافسية.

في المقابل، أثبتت الفحوصات الطبية والآشعة التي أجراها مهاجم الأهلي عمر السومة، عن تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية للقدم اليسرى، ليغيب على إثرها عن المواجهتين المقبلتين أمام أبها والرائد، فيما سيكون جاهزًا للمشاركة في مواجهات الفريق في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وأكدت الفحوصات الطبية، تعرض حارس مرمى الفريق الكروي الأول محمد العويس لإصابة عضلية في العضلة الضامة للقدم اليسى، ليتأكد غيابه عن مواجهة أبها المقبلة.

وتأكد غياب مدافع الفريق، محمد آل فتيل، عن مواجهتي أبها والرائد لتعرضه لتمدد بالرباط الجانبي للركبة اليمنى.

وتأكد أيضًا، غياب سعيد المولد عن مواجهات أبها والرائد والشرطة العراقي "الأولى في دوري أبطال آسيا"، لتعرضه لإصابة عضلية في العضلة الضامة للقدم اليسرى.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 47 نقطة، قبل جولتين على نهاية المسابقة، فيما يتزعم صدارة المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 4 نقاط.

اقرأ أيضا

"رحيل السومة والعويس".. الأهلي يكشف تطورات مثيرة جديدة

صدمة جديدة للأهلي بضياع صفقة النجم السوري رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن