طارق كيال يتحدث عن كل صغيرة وكبيرة في الأهلي ويفجر مفاجأة بشأن السومة والعويس

تاريخ النشر: 02/09/2020
1596
منذ 4 سنوات
طارق كيال يتحدث عن كل صغيرة وكبيرة في الأهلي ويفجر مفاجأة بشأن السومة والعويس

كشف طارق كيال المشرف على فريق الكرة بالنادي الأهلي، عن كل صغيرة وكبيرة حول اجتماعه باللاعبين والجهاز الفني بقيادة فلادان والأزمات الحالية لبعض اللاعبين والقرارات الحاسمة المرتقبة لعودة الثقة لدى الفريق الجماهير العاشقة. 

اجتمع طارق كيال في أول يوم له كمشرف على الكرة مع الجهاز الفني و اللاعبين قبل التدريبات من أجل تقريب وجهات النظر بين الإدارة والفريق. 

وقال طارق كيال في تصريحات لإذاعة (UFM): "ثقة اللاعبين كانت مهزوزة و حاولت إعادتها لهم، ولدينا الإمكانيات وجهاز فني مميز وعناصر شابة ممتازة، وطالبتهم بالست النقاط القادمة للمشاركة الآسيوية". 

وتطرق المشرف على الكرة للحديث عن المهاجم السوري عمر السومة، قائلًا: "كنت متواصل مع اللاعب بشكل دائما حتى بعد فترة ابتعادي عن النادي و هو أخبرني أنني الوحيد الذي تركت النادي و ما زلت اتواصل معه وأخبره بملاحظاتي".

وأضاف كيال: "عمر أخبرني أنه يعتبرني مثل والده، اللاعب يحتاج إنك تكون صادق معاه و موضح له التزاماتك و واجباته و أنا الآن اتعامل مع موظف و ليس لاعب و لم اتعاقد معك كلاعب إلا للإستفادة من إمكانياتك".

وتابع المشرف على الكرة في الأهلي: "عمر السومة بقي في عقده موسم كامل و مشكلته ليست مادية أبدًا فهو يطلب فقط عناصر مميزة تساعده في الملعب".

وعن محمد العويس، قال طارق كيال: "حارس المرمى باقي في عقده موسمين ومشكلته المادية تم حلها".

وفي سياق متصل، أوضح كيال أن في اجتماعه مع المدرب فلادان و وضعا خطة إستراتيجية عامة كاملة مع معرفة الإمكانيات و سيقوم بحل المشاكل واحدة تلو الأخرى، مؤكدا أن النادي قادم بقوة و بإذن الله نشاهد أهلي مختلف الفترة القادمة، حسبما أفاد المشرف على الكرة. 

من جهة آخرى، تحدث طارق كيال الجهاز الطبي، قائلًا: "كحل مؤقت قمنا بالتعاقد مع دكتور سعودي متخصص في الطب الرياضي، و سيكون معنا مرافقًا في مبارياتنا الآسيوية الشهر القادم، و أحضرناه بسبب عدم قدرتنا على التعاقد مع جهاز طبي جديد بسبب إغلاق الرحلات الدولية".

واختتم المشرف على الكرة في الأهلي بالحديث عن الأمير منصور، قائلًا: "الأمير منصور لا يحب أن يشعره أحد بأنه ماكينة صرف آلي حيث تطالبه بالدفع فقط دون التدخل في أي قرارات فهو لا يرضى بأن يكون مهمش، و يجب توزيع الأدوار الإدارية بشكل واضح" .

حمل تطبيق سعودي الآن