ميسي "يصدم" نجوم برشلونة.. "صمت في التدريبات وقلق وخوف من التصريحات"

تاريخ النشر: 01/09/2020
1361
منذ 4 سنوات
ميسي "يصدم" نجوم برشلونة.. "صمت في التدريبات وقلق وخوف من التصريحات"

يبدو أن أنباء رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف نادي برشلونة، ما تزال تلقى صدى واسعًا في إقليم كاتالونيا، حيث تسيطر أزمته على مشاعر زملائه في الفريق، بحسب ما كشف عنه تقرير صحفي، اليوم الثلاثاء.

وكان النجم الأرجنتيني، أرسل فاكسًا إلى إدارة ناديه، منذ أيام قليلة، أخبرهم خلاله، أنه سيرحل مجانًا باستغلال البند الذي يسمح له بفسخ العقد من طرف واحد، لكن النادي برئاسة جوسيب بارتوميو، أبلغه أن البند انتهت صلاحيته تمامًا، في يونيو الماضي، لذا لن يتمكن اللاعب من الرحيل سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي، التي تقدر بـ700 مليون يورو.

وأزمة ميسي مع برشلونة، تصاعدت حدتها، حين تغيب الأرجنتيني عن فحوصات فيروس كورونا، رغم أن النادي بعث إليه رسالة فاكس، أبلغه خلالها بضرورة الحضور إلى مقر النادي، لكنه تجاهلها، بل بحسب التقارير الواردة في هذا الشأن، يصر على الغياب عن التدريبات الجماعية، الأمر الذي تم بالفعل، أمس الإثنين، دون أن يتم عقابه، قبل أن يتغيب اليوم الثلاثاء أيضًا.

وبحسب شبكة سكاي سبورتس العالمية، خيم الصمت على أجواء تدريبات برشلونة، حيث يشعر اللاعبون بخطورة الموقف، حين يرحل أفضل لاعب في العالم عنهم، بتلك الطريقة.

الشبكة أوضحت أن نجوم الصف الأول خائفون بشدة من فكرة إصدار أي تعليقات أو الإدلاء بأي تصريحات في هذا الشأن، حتى لا يتم إساءة فهمهم، خاصة أن أزمة ميسي تلقى أصداءً عالمية، لذا يشعر اللاعبون بالقلق.

ووصفت "سكاي" ما بدا عليه اللاعبون في التدريبات بـ"الصدمة"، خاصة أن مشكلة ميسي مع برشلونة، قد تصل إلى المنازعات القضائية والقانونية في المحاكم الرياضية.

اقرأ أيضا

ميسي "غاضب" من رئيس برشلونة.. "بسبب 20 مليون يورو"

برشلونة يستفز سواريز بـ"تصرف طفولي".. واللاعب يرد بـ"زيارة ميسي"

حمل تطبيق سعودي الآن