نجم مانشستر سيتي يفجرها: لن نضم ميسي.. وأحلم بـ"اللعب" في برشلونة

تاريخ النشر: 01/09/2020
3323
منذ 4 سنوات
نجم مانشستر سيتي يفجرها: لن نضم ميسي.. وأحلم بـ"اللعب" في برشلونة

تحدث أحد نجوم نادي مانشستر سيتي، بشأن إمكانية انضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف فريقه، بعد رحيله عن برشلونة، كما تطرق إلى أنه يحلم باللعب لصالح النادي الكاتالوني، يومًا ما.

والنجم الأرجنتيني، أرسل فاكسًا إلى إدارة ناديه، منذ أيام قليلة، أخبرهم خلاله، أنه سيرحل مجانًا باستغلال البند الذي يسمح له بفسخ العقد من طرف واحد، لكن النادي برئاسة جوسيب بارتوميو، أبلغه أن البند انتهت صلاحيته تمامًا، في يونيو الماضي، لذا لن يتمكن اللاعب من الرحيل سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي، التي تقدر بـ700 مليون يورو.

من جانبه، أكدت تقارير صحفية سابقة أن مانشستر سيتي يجهز عروضًا ضخمة للحصول على خدمات ميسي، من ضمنها، تقديم 100 مليون يورو، بجانب الثلاثي برناردو سيلفا، جابريل خيسوس، وإيريك جارسيا.

جارسيا، علق منذ قليل، اليوم الثلاثاء، على أنباء انتقال ميسي إلى السيتزنز، بقوله: "لم نتحدث مطلقًا بشأن أي أمر يخص إمكانية انضمام ليو إلينا".

وتابع: "بالتأكيد، يود كل اللاعبين في الحصول على ميسي في فريقه".

وأتم حديثه: "أخبرت مانشستر سيتي أنني لن أقوم بالتوقيع على عقود التجديد، ما يزال لدي عام في عقدي، لكنني أحلم بالعودة إلى برشلونة من جديد".

يشار إلى أن جارسيا، مدافع إسباني، يبلغ من العمر 19 عامًا، كما تخرج في أكاديمية لاماسيا في برشلونة، لكنه انطلق على الفور إلى مانشستر سيتي، بحثًا عن فرص للمشاركة، ما أتاحه له المدير الفني بيب جوارديولا.

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الثلاثاء| مانشستر سيتي يعلن ضم ميسي من برشلونة.. ودي بيك إلى اليونايتد

سر انتقال راكيتيتش من برشلونة إلى إشبيلية.. "تلقى رسالة صادمة من كومان"

حمل تطبيق سعودي الآن