انتهت| فيتوريا "يتخلص" من نجم النصر.. ويطلب صفقتين جديدتين

تاريخ النشر: 26/08/2020
1671
منذ 4 سنوات
انتهت| فيتوريا "يتخلص" من نجم النصر.. ويطلب صفقتين جديدتين

كشفت تقارير صحفية، عن استقرار البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، على التخلص من أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي.

والنصر يسعى لإحداث بعض التغييرات في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي القادم 2020-2021، وذلك بعد الاقتراب من خسارة لقب دوري المحترفين، بشكل رسمي، لمصلحة الغريم الهلال.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، استقر فيتوريا، على التخلص، من اللاعب عوض خميس، متوسط ميدان الفريق، والذي لعب طوال الفترة الماضية في مركز الظهير الأيسر.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المدرب البرتغالي، أبلغ إدارة النصر، بعدم تجديد عقد خميس، الذي ينتهي بختام الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

* صفقتان بشكل عاجل

وفي نفس السياق، تمسك فيتوريا، بطلبه التعاقد مع ظهيرين جديدين، في الميركاتو الصيفي الحالي، لحل الأزمة الخطيرة التي يُعاني منها الفريق.

وطلب روي فيتوريا، التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي، قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد، وآخر محلي، على الجانب الأيمن.

جدير بالذكر أن النصر، اقترب من التعاقد مع الظهير الأيسر الكوري الجنوبي كيم جين سو، نجم فريق جونبك هيونداي؛ وفقًا للتقارير المحلية والأجنبية.

في الوقت نفسه، يضع مجلس إدارة النصر، أكثر من اسم محلي، في مركز الظهير الأيمن، للتعاقد مع أحدهم،أبرزهم فواز الصقور، نجم الوحدة.

اقرأ أيضا

النصر يضرب بقوة بعد خسارة الدوري للهلال.. "طرد خماسي الفريق وضم 6 صفقات جديدة"

رسالة مثيرة من المريسل.. "الفرق بين الهلال والنصر في دوري 2020"

حمل تطبيق سعودي الآن