النصر يضرب بقوة بعد خسارة الدوري للهلال.. "طرد خماسي الفريق وضم 6 صفقات جديدة"

تاريخ النشر: 26/08/2020
14071
منذ 4 سنوات
النصر يضرب بقوة بعد خسارة الدوري للهلال.. "طرد خماسي الفريق وضم 6 صفقات جديدة"

يستعد نادي النصر، لـ"ثورة كبرى" في الفريق الأول لكرة القدم، بالتزامن مع الخسارة المرتقبة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

والنصر اكتسح العدالة، مساء الثلاثاء، بستة أهداف مقابل واحد، ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلا أنه لم يغير وضعه في المنافسة على اللقب، وذلك بعد فوز "المتصدر" الهلال، على الفيصلي.

ويحتل النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، برصيد 57 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال "المتصدر"، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة. 

* تحرك عاجل

وكشف الإعلامي الرياضي مبارك الشهري، عن استقرار البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، على الأسماء التي سترحل عن الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال الشهري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أعتقد ان السيد فيتوريا، أعطى الفرص كاملة لبعض الأسماء، التي ستغادر بحفظ الله ورعايته، أسوار النادي".

وأعلن الإعلامي الرياضي، عن حراك نصراوي مكثف، في الساعات القليلة القادمة، من أجل دعم الفريق الأول لكرة القدم، قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد.

ومن ناحيته، يستعرض "سعودي سبورت"، بعض الأسماء المرشحة للرحيل عن النصر، والتعاقدات المرتقبة في الميركاتو الصيفي الحالي..

* اللاعبون الراحلون

ويأتي على رأس الأسماء المرشحة للرحيل عن النصر، الثنائي الكبير عوض خميس وعبدالعزيز الجبرين، وذلك بعد فشلهما في إثبات نفسيهما في الفترة الماضية.

كما أنه من المتوقع أن يرحل فهد الجميعة، عن النصر، بعد الصفقات الجديدة في الخط الأمامي، وعدم وجود مكان له في الفريق.

ويظل مستقبل المحترف البرازيلي جوليانو دي باولا، غامضًا حتى الآن، خاصة بعد طلب اللاعب، الرحيل عن الفريق، والعودة إلى أوروبا من جديد.

كما من المرجح، أن يستغنى النصر، عن حارسه الاسترالي براد جونز، حال أتم التعاقد مع النجم الكوري الجنوبي كيم جين سو، ظهير أيسر جيونيك هيونداي.

* الصفقات الجديدة

ومن ناحية الصفقات الجديدة، المتوقع أن يتعاقد معها النصر، في الأيام القادمة، فيُمكن اختصارها في الآتي..

- قلب دفاع: علي لاجامي "الفتح".

- ظهير أيمن: فواز الصقور "الوحدة".

- ظهير أيسر: كيم جين سو "جيونبك هيونداي".

- وسط دفاع: علي الحسن "الفتح".

- وسط هجوم: جوستافو سكاربا "بالميراس" أو آدم ليايتش "بشكتاش".

جدير بالذكر أن النصر، دعم صفوفه بست صفقات جديدة، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021، بالتعاقد مع "أمين بخاري، عبدالله الشنقيطي، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري".

اقرأ أيضا

هل يكرر النصر سيناريو موسم "الرعب" مع الهلال؟

أعلى راتب في الدوري.. تفاصيل عرض النصر الضخم للظفر بالصفقة الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن