مفاجأة.. نادي "درجة ثانية" يخطف جيوفينكو من الهلال

تاريخ النشر: 21/08/2020
858
منذ 4 سنوات
مفاجأة.. نادي "درجة ثانية" يخطف جيوفينكو من الهلال

في مفاجأة من العيار الثقيل، اقترب أحد أندية الدرجة الثانية الإيطالية، من خطف النجم الكبير سيباستيان جيوفينكو، صانع ألعاب الهلال. 

وآخر التسريبات، تؤكد رغبة جيوفينكو "33 سنة"، والذي انضم إلى الهلال، في يناير 2019، في العودة إلى بلاده إيطاليا، من جديد، وسط منافسة من عدة أندية؛ أبرزها جنوى.

ولكن، شبكة "سكاي سبورت"، أعلنت تقديم نادي مونزا الإيطالي، الناشط في دوري الدرجة الثانية، عرضًا مغريًا إلى جيوفينكو، للتعاقد معه في الصيف الحالي.

وأشارت الشبكة، إلى أن أدريانو جالياني، الرئيس التنفيذي لنادي مونزا، يقوم بنفسه بالضغط على جيوفينكو، لقبول العرض، والانضمام إلى الفريق، الساعي للصعود إلى "السيريا أ"، والمنافسة بقوة على البطولات، خلال السنوات القادمة.

جدير بالذكر أن مونزا، نجح في التأهل من الدرجة الثالثة، للعب في دوري "الدرجة الثانية"، الموسم الرياضي القادم 2020-2021، وذلك بعد عامين فقط، من انتقال ملكيته إلى سيلفيو برليسكوني، رئيس وزراء إيطالي الأسبق.

وأعلن برليسكوني في تصريحات صحفية، أن هدفه الصعود إلى "السيريا أ"، في موسم 2021-2022، ومن ثم المنافسة على البطولة، بتشكيل فريق قوي ينافس عمالقة إيطاليا.

اقرأ أيضا

لوشيسكو ينتقد نجوم الهلال بشدة بعد الخسارة من الأهلي.. ويقدم وعدا للجماهير

الهلال يسقط أمام النصر والأهلي.. "إصابات خطيرة ورحيل جماعي للنجوم"

حمل تطبيق سعودي الآن