بالأسماء.. مذبحة للمحترفين في الهلال والنصر والأهلي والإتي

تاريخ النشر: 13/08/2020
6839
منذ 4 سنوات
بالأسماء.. مذبحة للمحترفين في الهلال والنصر والأهلي والإتي

في واحدة من المفاجأت الكبيرة ، بدأت ملامح " رحيل الأجانب " تظهر في الأندية المختلفة بشكل لافت وخاصة الفرق الكبرى ذات الشعبية مع بدء العد التنازلي لموعد انتهاء دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2019-2020 .

وكتبت الكواليس الأخيرة بدء التسريبات الخاصة بملف الراحلين تتوالى داخل الأندية استعدادا لترتيب أوراق المحترفين وسط مفاجأت بالجملة تترقبها الجماهير في كل مكان .

وتشير المعلومات الواردة من داخل نادي الهلال إلى نية الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للتخلي عن الثنائي كارلوس إدواردو المحترف البرازيلي المخضرم وكويلار لاعب الوسط المدافع ، الأول لتقدم السن والثاني لعدم التأقلم بشكل جيد وفتح الباب أمام التعاقد مع محترفين جدد في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

وفي نادي النصر ، استقر روي فيتوريا المدير الفني للنصر على رحيل لاعبين أيضا بين الأجانب وهما جوليانو البرازيلي وأحمد موسي النيجيري لإثارة الأول المشكلات بخلاف فشل الثاني في تقديم نفسه بمستوي جيد لفترات طويلة مع العالمي .

ويخطط فابيو كاريلي المدير الفني للاتحاد على رحيل نجمه التونسي أنيس البدري لاعب الوسط ومهاجمه الإيفواري بوني مهاجمه الصربي بريجوفيتش رأس الحربة أى 3 لاعبين على الأقل في ظل التوجه لإجراء تغييرات كبيرة في الأجانب .

وبدأ الأهلي هو الأخر سباق " حسم الأجانب " بعرض يوسف بلايلي الجزائري في نهاية الموسم للبيع بخلاف الرحيل المعلن من جانب دجانيني تفاريس رأس الحربة عن الفريق فعليا إلى جانب وضع رحيل الألماني ماركو مارين مطروحا في الحسابات .

ويخطط نادي الشباب للتخلي عن 3 محترفين أجانب في تشكيلته يتصدرهم مهاجمه البرازيلي سبيستاو وقد ينضم له أسبريليا الذي لم يقدم المنتظر منه مع الفريق في الموسم الجاري .

اقرأ أيضا

"تقليص عدد الأجانب؟".. اتحاد الكرة السعودي يعلن قراره الرسمي

مدرب الأهلي يحضر لـ"ثورة" بين الأجانب

حمل تطبيق سعودي الآن