في الجولة 24.. ثورة الأجانب مستمرة بقيادة الثلاثي المرعب

تاريخ النشر: 12/08/2020
487
منذ 4 سنوات
في الجولة 24.. ثورة الأجانب مستمرة بقيادة الثلاثي المرعب

مرة أخرى، يؤكد أجانب الدوري السعودي، أنهم نجوم من العيار الثقيل، ويستحقون الملايين، بعدما تقمّصوا دور البطولة في المباريات الهامة والمؤثرة، من الأسابيع الحاسمة في المسابقة، التي وصلت إلى جولتها الرابعة والعشرون.

وأثبت الأجانب، أنهم الحصان الرابح، الذي تعول عليه الأندية، بفضل أهدافهم المؤثرة ولمساتهم الساحرة.

وفي الجولة الرابعة والعشرون، واصل الهلال انتصاراته، بينما نهض النصر بعد عثرة الديربي، وعاد إلى الفوز، في حين اقترب الشباب من مقعد مؤهل إلى دوري الأبطال، مستثمرًا تعثر الوحدة والفيصلي.

وبصمات اللاعبين الأجانب، ظهرت بوضوح مع أنديتهم هذا الموسم، حيث نجح اللاعبين غير السعوديين، في تسجيل 13 هدفاً من أصل 20، شهدتها 8 مباريات في الجولة 24، في حين سجل المحليين 6 أهداف، وآخر جاء عن طريق الخطأ.

وتألق المنافسون، على لقب الهداف، وأبرزهم من الأجانب؛ وهم المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر، صاحب الـ19 هدفًا، والفرنسي بافيتيمبي جوميز، نجم الهلال، برصيد 18هدفًا، والسوري عمر السومة، صاحب الـ16 هدفًا.

وتألق الثلاثي الأجنبي، في الجولة 24، فقد سجل حمد الله هدفًا في فوز فريقه على أبها، بنتيجة 2-0، كما سجل بافيتيمبي جوميز، هدفين أمام الفتح، في الفوز بنتيجة 2-1، ونجح عمر السومة، في تسجيل ثنائية للأهلي، في مرمى الإتحاد.

إبداع الثلاثي المُرعب جوميز وحمد الله والسومة، حافظ للاعبين الأجانب في الدوري السعودي، عل تفوقهم الواضح، هذا الموسم.

اقرأ أيضا

سر رفض المؤشر الانتقال إلى النصر

قانوني يكشف "أخطاء فادحة" في مباريات الهلال.. "تقربه من لقب الدوري على حساب النصر"

حمل تطبيق سعودي الآن