كلاسيكو الرعب .. الهلال والنصر في قمة العرب

تاريخ النشر: 05/08/2020
595
منذ 4 سنوات
كلاسيكو الرعب .. الهلال والنصر في قمة العرب

على ستاد الملك فهد الدولي، تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية بشكل خاص ، والعربية بشكل عام ، صوب كلاسيكو الرعب والقمة الكروية الأقوي والأشرس والأصعب عربيا في السنوات الأخيرة حينما يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع نظيره النصر في ختام الجولة 23 من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2019-2020 .

وكم هي بداية صعبة وشرسة لفريقين بعد أكثر من 3 أشهر من التوقف على خلفية فيروس كورونا ليجدا أنفسهما وجها لوجه في لقاء لا يحتمل هفوات ولابديل خلاله سوى الفوز لأيا منهما في رحلة المنافسة على لقب بطل الدوري في نسخته الجارية .

وتمثل مباراة الليلة " ديربي اللقب " كما يراه الجمهور في ظل التأثير الكبير في خريطة المنافسة ومستقبل كلا منهما نحو الوصول إلى منصات التتويج في ختام الموسم .

ورقميا يدخل الهلال اللقاء ولديه 51 نقطة يحتل بها المركز الأول بفارق 6 نقاط عن حامل اللقب وهو النصر الذي يملك 45 نقطة ولا بديل أمامهما سوى الفوز ، الفوز يمنح الهلال فارق 9 نقاط ويقترب به من التتويج ، والفوز يمنح النصر قبلة الحياة .

ومرئيا لا يمكن الرهان على فارق النقاط في ترجيح كفة فريق على حساب أخر ، فالنصر نجح في الفوز على الهلال خلال الدور الأول في لقاء شهد تفوقا كاملا للمدرب روي فيتوريا على لوشيسكو وهو أمر يحتاج له النصر وهو الوصيف الأن .

وفنيا حشد كل فريق قوته الضاربة للمباراة بحثا عن الفوز ، فالهلال يلعب بطريقة 4-2-3-1 وخلالها يراهن مديره الفني لوشيسكو على بافيتمبي جوميز كرأس حربة ومن خلفه كاريلو وجيوفينكو وسالم الدوسري وهم الأوراق التهديفية التي ينتظر منها الزعيم هز الشباك والتقدم نحو اللقب ، فيما يلعب النصر بنفس الطريقة الرقمية ويراهن مدربه فيتوريا على عبدالرزاق حمد الله كمهاجم صريح ومن خلفه جوليانو وأحمد موسي ونور الدين أمرابط

حمل تطبيق سعودي الآن