مفاجأة سعيدة في النصر "تصدم" الهلال قبل الديربي الناري

تاريخ النشر: 01/08/2020
6142
منذ 4 سنوات
مفاجأة سعيدة في النصر "تصدم" الهلال قبل الديربي الناري

تلقى نادي النصر، بشرى سارة قبل 4 أيام تقريبًا من المواجهة المصيرية أمام الهلال، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

ويستضيف النصر، في الجولة 23 من مسابقة دوري المحترفين، وهي الأولى بعد استئناف النشاط الرياضي رسميًا، الغريم الأزلي الهلال.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، أثبتت الفحوص الطبية التي أجراها البرازيلي مايكون، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، الجمعة، سلامته من فيروس "كورونا" المستجد.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه بذلك، أصبح المدافع الذي التحق بالنادي الأصفر، في شتاء 2019، جاهزاً للمواجهة المرتقبة التي تجمع فريقه بالهلال، الأربعاء القادم.

وكان الجهاز الفني في النادي، اتصل باللاعب، للاستفسار عن حالته الفنية، ليؤكد لهم مايكون، عدم انقطاعه عن التدريبات طيلة الفترة الماضية، وتمتعه بمخزون لياقي جيد، يسمح له بالمشاركة في مباراة الهلال المقبلة.

وعودة مايكون المفاجئة، تمثل صدمة للهلال، والذي كان يأمل في غياب اللاعب، نظرًا لما يمثله من قوة كبرى، للخط الخلفي لقلعة العالمي.

جدير بالذكر أن النصر، نجح في شراء مايكون بشكل نهائي من جلطة سراي التركي، خلال الساعات الماضية، مقابل 3 ملايين يورو، ليستكمل النجم البرازيلي، رحلته مع قلعة العالمي.

ومايكون انضم إلى النصر، في يناير 2019، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، والتي انتهت في 30 يونيو الماضي، حيث وجد مسئولو العالمي، صعوبة في البداية لشراء اللاعب نهائيًا، الأمر الذي أدى غلى عدم تدربه مع الفريق، طوال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

تهديد من نجم النصر إلى إدارة ناديه بعد محاولة بيعه؟.. "تلميحات إعلامية خطيرة جدا"

الهلال "يخطف" نجوم النصر.. تحركات مثيرة تفجر قنبلة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن