رونالدو يتلقى أربع ضربات قاتلة في ليلة واحدة.. "القاضية من ميسي"

تاريخ النشر: 24/07/2020
4357
منذ 4 سنوات
رونالدو يتلقى أربع ضربات قاتلة في ليلة واحدة.. "القاضية من ميسي"

عاش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليلة كارثية مع نادي يوفنتوس، تلقى خلالها أربع ضربات متتالية، كانت إحداها من غريمه ليونيل ميسي، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية، مدعومة بأحداث وقعت بالفعل.

ورونالدو انضم إلى اليوفي قادمًا من ريال مدريد، صيف عام 2018، من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائن النادي الإيطالي العريق منذ زمن بعيد، إذ فشل في النسخة الماضية، إلا أنه ما يزال يمتلك فرصة في مسابقة الموسم الجاري، حين يلتقي ليون في إياب دور الـ16، لكن تأجيل حسم اللقب المحلي سيضع المزيد من الضغوطات على الفريق.

*الضربة الأولى.. حسم اللقب يتأجل رسميًا: 

ونادي السيدة العجوز كان على بعد خطوة واحدة من التتويج بالكالتشيو للموسم التاسع تواليًا، إذ كان يكفيه الحصول على نقاط الفوز ضد أودينيزي، لكنه تعرض للهزيمة المفاجئة بهدفين مقابل هدف، ويواصل بذلك الفريق معاناته تحت قيادة المدير الفني ماوريسيو ساري من مستويات غير ثابتة، ونتائج سلبية قياسية، بخسارة لقب كأس إيطاليا، وقبلها الفشل في الحصول على كأس السوبر.

*الضربة الثانية.. إيموبيلي يسحب البساط من تحت قدميه: 

يشتد الصراع بين شيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو، ورونالدو، على حصد لقب هداف الكالتشيو، في ظل تبقي 3 جولات فقط على نهاية المسابقة المحلية.

كان العملاقان يمتلكان 30 هدفًا في رصيدهما، لكن فشل كريستيانو في التسجيل ضد أودينيزي، ونجاح شيرو في هز شباك كالياري، جعله يتفوق بفارق هدف واحد فقط عن نجم يوفنتوس.

*الضربة الثالثة.. خلاف شديد مع ديبالا:

شهد لقاء أودينيزي خلافًا بين باولو ديبالا ورونالدو، بعد أن سقط سيكو فوفانا على أرض الملعب في الدقيقة 60، إذ أراد البرتغالي أن يستكمل اللعب، وسط مطالبات لاعبي الخصم له بإخراج الكرة حتى يتلقى زميلهم العلاج، لكن كريستيانو واصل انطلاقته، قبل أن يمرر الكرة إلى الأرجنتيني، إلا أن الأخير قرر عدم استكمال الهجمة، وأخرج الكرة خارج الملعب.

وأثار تصرف ديبالا غضب رونالدو، حيث أشار بيديه إلى ما يفيد بأنه غير راضٍ عما فعله زميله، مما يضع علامات استفهام كبرى على إدارة ساري غرفة خلع الملابس.

*الضربة القاضية.. عودة العدو اللدود:

فجر تقرير صحفي إيطالي، في وقت سابق من أمس الخميس، مفاجأة مدوية، بشأن رحيل ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة، نحو إنتر ميلان، الصيف القادم.

راديو راي شدد على أن خورخي والد ليونيل ميسي، سيتواجد في مدينة ميلانو خلال أيام قليلة، من أجل مناقشة انتقال نجله إلى نادي إنتر، ليس ذلك فقط، بل قام باستئجار شقة في أحد الأحياء الراقية، الأمر الذي أكدته صحيفة سبورت في إسبانيا، لكنها شككت في ربطه بإنتر، وسط غموض مستقبل الأرجنتيني، الذي تشير التوقعات إلى إمكانية مغادرته ملعب كامب نو.

وانضمام ميسي إلى الدوري الإيطالي، يعني عودته إلى منافسة رونالدو داخل الملعب على البطولات، والأرقام الفردية، وخارجه على أضواء وسائل الإعلام، واهتمامات الجماهير.

اقرأ أيضا

رونالدو يدفع ميسي إلى الموافقة على عرض إنتر.. بـ"حيلة ذكية"

ديبالا يثير غضب رونالدو في يوفنتوس.. بـ"تصرف أخلاقي"

حمل تطبيق سعودي الآن