"الاتحاد يبيع فهد المولد إلى الهلال ويتعاقد مع ثنائي النصر والأهلي".. كشف الحقيقة رسميا

تاريخ النشر: 22/07/2020
18066
منذ 4 سنوات
"الاتحاد يبيع فهد المولد إلى الهلال ويتعاقد مع ثنائي النصر والأهلي".. كشف الحقيقة رسميا

كشف مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، حقيقة انتقال فهد المولد، إلى الهلال، والتعاقد مع سلمان المؤشر وسامي النجعي، ثنائي الأهلي والنصر.

وترددت أنباء قوية، عن اقتراب نادي الهلال، من التعاقد مع المولد "25 سنة"، في صفقة تبادلية، تنص على انتقال 3 لاعبين من الزعيم؛ وهم: "هتان باهبري، ونواف العابد، وعبدالله الحافظ" إلى الاتحاد، بالإضافة إلى مبلغ 6 ملايين ريال.

كما أشارت العديد من التقارير، إلى توصل مجلس إدارة الاتحاد، لاتفاق مع سلمان المؤشر، جناح النادي الأهلي، وسامي النجعي، متوسط ميدان النصر، لضمهما إلى صفوف الفريق الأول، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

ونفى الاتحاد في بيان رسمي، كل الأنباء التي تتردد بشأن الاستغناء عن لاعبين، أو التعاقد مع آخرين، في الوقت الحالي.

واعتبر مجلس إدارة أنمار الحائلي، أن هذه الأخبار، وسيلة لتشتيت ذهن اللاعبين، قبل استئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وحدد اتحاد الكرة السعودي، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن النشاط، الذي توقف في الفترة من مارس إلى يونيو 2020، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

ويحتل الاتحاد، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 23 نقطة، وذلك قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

اقرأ أيضا

ضربة قاتلة.. غياب نجم الاتحاد "فترة طويلة" بسبب الإصابة

انتقال فهد المولد إلى الهلال؟.. "كواليس مثيرة في مفاوضات صفقة العمر"

حمل تطبيق سعودي الآن